آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

نهـــــــائي الليــــغا : برشلــــونة -- أتليـتيـكـو مدريـــــد

البــث المبـــــاشر : ريـــال مدريـــد -- إسبــانيــول



مهاجم البايرن يفضل الانتقال إلى ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني يفضل الانتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في التعاقد معه على رأسهم مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين بالإضافة إلى الريال.

وأكد موقع فيشاجيس الإسباني أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ريال مدريد بسبب صداقته الشديدة مع نجم خط وسط الريال ومواطنه الكرواتي لوكا مودريتش.

كما يرى اللاعب أن فرصة المنافسة على الألقاب الكبيرة وخاصة دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد ستكون أقوى منها في أرسنال أو اليونايتد خاصة وأن الفريقين مرا بموسم سئ على مستوى النتائج والألقاب.

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد هو من أوصى بالتعاقد مع اللاعب ويثق في قدراته جيداً.

رسميا : الملكي يحسم أولى صفقاته هذا الموسم


أعلنت صحيفة ABC اليوم أن الملكي قد حسم صفقة قائد و نجم وسط إشبيلية راكيتيتش بمبلغ قدر ب18 مليون يورو .
 العقد يمتد من 4 إلى 5 سنوات , الصفقة توقعت أغلب الصحف الإسبانية حسمها للملكي في الأيام الماضية لتعلن صحيفة ABC  حسم الصفقة اليوم رسميا بإنتظار إعلان من البيت الأبيض , و بذلك يكون الملكي قد حسم أولى صفقاته للموسم المقبل .

كريستيانو رونالدو : هذا هو حلمي !


أجرى كريستيانو رونالدو مقابلة مع موقع اليويفا الرسمي تحدث فيها عن رغبته في الفوز بـ دوري الأبطال بقميص ريال مدريد. "أنا سعيد جدا أن أكون جزءاً من تاريخ ريال مدريد"، وقال البرتغالي قبل المباراة النهائية ضد اتلتيكو: سأحاول الفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب مع النادي الملكي، وكان دائما حلم بالنسبة لي الفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد. 

سوف تكون المباراة النهائية الأولى لك من دوري أبطال مع ريال مدريد، ما هي مشاعرك لديك تجاه النهائي؟
سوف تكون مباراة خاصة جدا لأنني العب في بلدي مع الفريق، أنا سعيد جدا ومتحمس، ونحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن أتلتيكو يقدمون سنة رهيبة، وهو فريق جيد جدا مع مدرب كبير. ولكن سنحاول الفوز وتقديم أفضل ما لدينا، لدينا فريق جيد وثقة كبيرة.

أتذكر عندما كنت طفلا ورأيت من لعبوا قبلك مع الفريق يرفعون الكأس؟
عندما كنت شابا أتذكر النهائي الكبير عام 2002 ورؤية الاعبين يرفعون كأس ابطال اوروبا، لقد حان الوقت لتحقيق حلم كل المدريديون، وتحقيق اللقب العاشر، نحن جميعاً متحمسون جداً، لذلك لدينا الرغبة لتحقيق الفوز.

هل تغيرت الأمور للأفضل بعد الفوز بدوري ابطال اوروبا مع مانشستر يونايتد؟
لقد تغيرت الأمور للأفضل، ومن الواضح إنني فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد والآن هذا هو الموسم الخامس لي هنا في ريال مدريد، لقد كان دائما حلمي الفوز بـهذه البطولة مع هذا النادي الملكي.

منذ اثني عشر عاما و ريال مدريد يبحث عن اللقب العاشر في دوري الأبطال، ماذا يعني ذلك بالنسبة للنادي وبالنسبة لك لكسب هذه اللقب؟
هي الكأس التي امضينا سنوات عديدة في محاولة لتحقيقها، لذلك من أول يوم وصلنا إلى النادي نشعر بالضغط الإيجابي للفوز بدوري ابطال اوروبا، هذا العام نحن نشعر بأننا تقدمنا خطوة صغيرة للحصول عليها، الضغط هو جزء من كرة القدم واللعب لريال مدريد، تعودنا على الحاجة إلى الفوز دائما، ولكن نحن على ما يرام، أنا أحب ذلك لأنه يجعلني أشعر بشكل أفضل كلاعب.

هذه الضغط يمر به أتلتيكو مدريد، وهو الفريق الذي تعرفونه جيدا، كيف يمكنكم الفوز على اتلتيكو؟
علينا ان نلعب بنفس الطريقة كما في المباريات السابقة، نجحنا بشكل جيد وفزنا بالمباريات القوية، سيكون تحديا صعبا، أتلتيكو مدريد هو فريق مضغوط جدا وصعب عقلياً. و في النهائي من الصعب دائماً معرفة الفائز، فهي لعبة مختلفة واعتقد إن بعض التفاصيل الصغيرة ستحسمها.

كيف تقيمون هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا؟
بشكل جماعي أثبت ريال مدريد قوته ليكون فريق ممتاز ويستحق الفوز بهذه الكأس، بشكل فردي، لقد عملت جيداً، صرت الهداف في هذه البطولة وأنا سعيد حول هذا الموضوع، كان طموحي أن أصير الهداف في بداية دوري ابطال اوروبا، ولقد سارت الامور بشكل جيد. أشكر زملائي كثيرا لمساعدتي، وسأحاول أن أسجل هدفا آخر في المباراة النهائية. 

الإختبار الأخير لخضيرة أمام إسبانيول



سوف يكون لدى اللاعب الالماني سامي خضيرة فرصة جديدة امام اسبانيول يوم السبت القادم لاثبات استعداده لنهائي دوري ابطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد في لشبونة بعدما شارك امام سيلتا فيغو لمدة 55 دقيقة وكان نشاطه جيد .

 قدم سامي خضيرة متوسط الميدان الالماني في ريال مدريد اداءا جيدا امام سيلتا فيغو بعد عودته من الاصابة والتي شارك فيها لمدة 55 دقيقة , انشيلوتي سيعطي اللاعب فرصة اخرى امام اسبانيول ليرى مدى استعداده للعب مباراة نهائي دوري الابطال امام اتلتيكو مدريد في لشبونة يوم 24 الشهر الجاري .

قام خضيرة باخد راحته الكافية للعودة الى الملاعب مما جعل يواكيم لوف يستدعيه الى قائمة المنتخب الالماني المشاركة في نهائيات كاس العالم بالبرازيل , ومن الممكن ان يلعب ايضا مباراة نهائي دوري الابطال .

في حال مشاركة خضيرة في متوسط الميدان بالمباراة النهائية سيكون لوكا مودريتش وديماريا اكثر حرية للتقدم والضغط على دفاعات اتلتيكو مما سيسمح لرونالدو وبيل وبنزيما من تهديد مرمى كورتوا كثيرا .


ألونسو يتعهد ل أربيلوا بإهداء :


تعهد تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بإهداء لقب كأس العالم لكرة القدم إذا فازت به إسبانيا إلى زميله الغائب ألفارو أربيلوا.

وكتب ألونسو في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر: سنفتقدك يا أربيلوا. إذا فزنا باللقب سيكون إهداء لك.

يذكر أن فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لاسبانيا قد استبعد أربيلوا من القائمة المشاركة في المونديال.

لويس سواريز : عقدي لا ينص على أن أرحل إلى ريال مدريد أو برشلونة


أكد مهاجم ليفربول الانجليزي في لقاء له أنه لا يرغب في الرحيل إلى نادي ريال مدريد أو برشلونة ، ويريد فقط أن يركز على بطولة كأس العالم في الوقت الحالي حيث يعتبر أنه قدم موسماً جيداً جداً برفقة النادي الانجليزي.

فوز كارليتو بالعـــاشرة سيجعله الآمر الناهي


علمت صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي أن فوز أنشلوتي بالكأس العاشرة سيوسع صلاحياته بالنادي بما في ذلك الصفقات التي يبرمها الملكي من بيع و شراء و أولاها هي الإبقاء على دي ماريا و تأمين مكانه في القلعة البيضاء . 
يذكر أنه سبق لانشلوتي ان صرح بأن السر وراء تألق الملكي هذه السنة في الأبطال هو حصوله على التوازن المطلوب لتألق وهو ما سيحاول المدرب الإيطالي الحفاظ عليه الموسم المقبل .

رونالدو يبلغ أنشيلوتي: أريد أن ألعب


أكدت تقارير رياضية أن النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو يريد المشاركة في المباراة الأخيرة من الدوري الاسباني أمام اسبانيول.

آس : علاقة كاسياس و اربيلوا غير جيدة


قالت صحيفة آس الاسبانية المدريدية ان علاقة الحارس الاسباني الدولي ايكر كاسياس , بزميله في الريال , الفارو اربيلوا , غير جيدة .

راموس: كنا سيئين مؤخراً


أعرب النجم الاسباني ومدافع ريال مدريد سيرجيوو راموس عن أسفه الشديد لضياع فرصة العودة إلى المنافسة في سباق الدوري الاسباني.

ونشرت صحيفة ماركا الاسبانية تصريحات اللاعب الذي أكد أن على الفريق ألا ينهار معنوياً وأن ينظر إلى الأمام قبل المباراة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس: نحن حزينون للغاية, لم نكن نتوقع أن لا يحقق برشلونة وأتلتيكو مدريد الفوز اليوم, لقد أضعنا فرصة العودة بهزيمتنا.

وأضاف: في الواقع لقد أصبحنا سيئين في الفترة الأخيرة وأضعنا الكثير من المباريات السهلة ويجب علينا تجاوز ذلك والتطلع للمباراة النهائية في دوري الأبطال دون أن يؤثر ذلك علينا نفسياً.

رابطة الليغا تحدد موعد نهائي الدوري الحاسم بين البرشا و الأتليتي


تقرر إقامة مبارة برشلونة الحاسمة ضد اتلتيكو مدريد مطلع الاسبوع المقبل يوم السبت 17 مايو.

أكد مسؤولو رابطة الليغا أن المباراة النهائية هذا الموسم ستقام في تمام الساعة 6:00 بالتوقيت المحلي لإسبانيا ( السابعة توقيت مكة المكرمة ) في ملعب الكامب نو.

و كان أتليتيكو مدريد قد اكتفى بالتعادل 1-1 مع ملقا، فيما تعادل برشلونة 0-0 أمام إلتشي .

الأتليتي يحتاج للتعادل للتويج ، فيما برشلونة لن ينفعه سوى الفوز للحفاظ على لقب الليغا .

البــث المبـــــاشر : ريـــال مدريـــد -- سيــلتــا فيــغو


Live streaming video by Ustream

اصابة خيسي تدفع الريال لشراء ميسي الجديد


ذكرت شبكة التوتو ميركاتو الايطالية ان ريال مدريد اقتراب من شراء خوان ايتوربي اللاعب الأرجنتيني الشاب صاحب الـ 21 عاما ولاعب نادي هيلاس فيرونا الايطالي.

و عرض الريال 15 مليون يورو لشراء ايتوربي بينما طلبت ادارة النادي الايطالي 22 مليون يورو .

وينال ايتوربي اهتمام روما وتوتنهام لكن مدريد الاكثر اقتراباّ من حسم الصفقة .

ويري انشيلوتي في ايتوربي أفضل من يخلف المصاب خيسي في الوسط الهجومي للريال في الموسم المقبل.

الماركا : فاران يطلب إجتماع مع أنشيلوتي من أجل مستقبله .


أكدت صحيفة الماركا الإسبانية إن المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران طلب إجتماع مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم من أجل تحديد مصيره مع الفريق ، ويملك المدافع عرضا من مورينهو ويريد التأكد من وضعيته في الموسم القادم قبل الرد على عرض تشيلسي .


مورينهو وعد اللاعب بمركز اساسي إلى جانب كاهيل في خط دفاع تشيلسي ومورينهو كان أول من إستخدم فاران في ريــال مدريد حيث أشركه في مركز بيبي إلى جانب راموس وبعد أن أصيب فقد مكانه تماما لصالح بيبي ولم يستخدمه أنشيلوتي كثيرا هذا الموسم بسبب الإصابة وحتى بعد عودته لم يلعب كثيرا لذلك هو طلب الإجتماع من أجل تحديد المصير .