آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

كريستيانو رونالدو : هذا هو حلمي !


أجرى كريستيانو رونالدو مقابلة مع موقع اليويفا الرسمي تحدث فيها عن رغبته في الفوز بـ دوري الأبطال بقميص ريال مدريد. "أنا سعيد جدا أن أكون جزءاً من تاريخ ريال مدريد"، وقال البرتغالي قبل المباراة النهائية ضد اتلتيكو: سأحاول الفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب مع النادي الملكي، وكان دائما حلم بالنسبة لي الفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد. 

سوف تكون المباراة النهائية الأولى لك من دوري أبطال مع ريال مدريد، ما هي مشاعرك لديك تجاه النهائي؟
سوف تكون مباراة خاصة جدا لأنني العب في بلدي مع الفريق، أنا سعيد جدا ومتحمس، ونحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن أتلتيكو يقدمون سنة رهيبة، وهو فريق جيد جدا مع مدرب كبير. ولكن سنحاول الفوز وتقديم أفضل ما لدينا، لدينا فريق جيد وثقة كبيرة.

أتذكر عندما كنت طفلا ورأيت من لعبوا قبلك مع الفريق يرفعون الكأس؟
عندما كنت شابا أتذكر النهائي الكبير عام 2002 ورؤية الاعبين يرفعون كأس ابطال اوروبا، لقد حان الوقت لتحقيق حلم كل المدريديون، وتحقيق اللقب العاشر، نحن جميعاً متحمسون جداً، لذلك لدينا الرغبة لتحقيق الفوز.

هل تغيرت الأمور للأفضل بعد الفوز بدوري ابطال اوروبا مع مانشستر يونايتد؟
لقد تغيرت الأمور للأفضل، ومن الواضح إنني فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد والآن هذا هو الموسم الخامس لي هنا في ريال مدريد، لقد كان دائما حلمي الفوز بـهذه البطولة مع هذا النادي الملكي.

منذ اثني عشر عاما و ريال مدريد يبحث عن اللقب العاشر في دوري الأبطال، ماذا يعني ذلك بالنسبة للنادي وبالنسبة لك لكسب هذه اللقب؟
هي الكأس التي امضينا سنوات عديدة في محاولة لتحقيقها، لذلك من أول يوم وصلنا إلى النادي نشعر بالضغط الإيجابي للفوز بدوري ابطال اوروبا، هذا العام نحن نشعر بأننا تقدمنا خطوة صغيرة للحصول عليها، الضغط هو جزء من كرة القدم واللعب لريال مدريد، تعودنا على الحاجة إلى الفوز دائما، ولكن نحن على ما يرام، أنا أحب ذلك لأنه يجعلني أشعر بشكل أفضل كلاعب.

هذه الضغط يمر به أتلتيكو مدريد، وهو الفريق الذي تعرفونه جيدا، كيف يمكنكم الفوز على اتلتيكو؟
علينا ان نلعب بنفس الطريقة كما في المباريات السابقة، نجحنا بشكل جيد وفزنا بالمباريات القوية، سيكون تحديا صعبا، أتلتيكو مدريد هو فريق مضغوط جدا وصعب عقلياً. و في النهائي من الصعب دائماً معرفة الفائز، فهي لعبة مختلفة واعتقد إن بعض التفاصيل الصغيرة ستحسمها.

كيف تقيمون هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا؟
بشكل جماعي أثبت ريال مدريد قوته ليكون فريق ممتاز ويستحق الفوز بهذه الكأس، بشكل فردي، لقد عملت جيداً، صرت الهداف في هذه البطولة وأنا سعيد حول هذا الموضوع، كان طموحي أن أصير الهداف في بداية دوري ابطال اوروبا، ولقد سارت الامور بشكل جيد. أشكر زملائي كثيرا لمساعدتي، وسأحاول أن أسجل هدفا آخر في المباراة النهائية. 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire