آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

اسلحة كرستيانو السرية! اجهزه في منزله



نشرت صحيفة ماركا الاسبانية والتي تصدر من العاصمة مدريد تقرير تحدثت فيه عن اسلحة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لتلافي مشكلة اصابته مستقبلاً .. بالقول ان لديه اسلحة سرية عبارة عن اجهزة في منزله.

فبعد فترة التوقف التي اعلن عنها ريال مدريد من اجل تعافي كرستيانو بشكل كامل ، قام باحضار جهازين هامين الى منزله.
الاول جهاز خاص بعمليات تدليك واراحة العضلات وفق تواتر معين من اجل منح العضلة الراحة والاسترخام الذي يلزمها.

اما الجهاز الثاني فهو معقد اكثر ، فهو يعمل وفق مستويات معينة من الضغط  من اجل تسريع تدفق الدم في وحول العضلات المصابة والاوتار كذلك من اجل تسريع عملية الشفاء.

رونالدو يكشف عن طموحه هذا الموسم مع الريال



أكد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، أنه وضع نصب عينيه الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى الموسم القادم ، إضافة لتحقيق لقب الدوري الإسباني.

رونالدو الذي فاز مع الريال الموسم الماضي بلقب الكوبا ديل ري و دوري الأبطال ، خسر لقب الدوري الإسباني حيث حلّ الريال في المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد و برشلونة ؛ لذلك يأمل رونالدو بالفوز بلقب الدوري هذا العام ، مع الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا .

رونالدو تحدث لوسائل الإعلام قائلا :

" لقد كانت سنة رائعة فزنا فيها بدوري الأبطال و كأس الملك ."

و أضاف " هذا الموسم نحن في الطريق لتكرار نفس الإنجاز ، لكن مع الفوز بلقب الليغا ."

و أضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عاما ، أنه يهدف إلى تحسين أدائه عن طريق كسر السجلات التهديفية الخاصة به ، خاصة بعد أن فشل في كسر رقمه القياسي الذي سجله موسم 2011- 2012 ، حيث سجل 46 هدفا من 38 مباراة في الدوري "

" أريد أن أحطم الأرقام القياسية الخاصة بي ، أنا أعلم أن هذا الأمر صعب ، لكن سأحاول فعل ذلك ."

و تابع النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية عام 2013 ، أنه يأمل في أن يسير ابنه على خطاه قبل أن يصبح لاعب كرة قدم :

" أحب أن يكون ابني لاعب كرة قدم ، لكن هذه الأمور لا تستطيع التكهن بها ، حرصت على جلبه معي حتى يجري و يلعب ."

بالفيديو المترجم: اسوأ شيء في ريال مدريد ! مهزلة يجب ان تعالج


مقطع فيديو مأخوذ من محلل رياضي في برنامج خوجونيس الذي يبث على القناة السادسة الاسبانية ، مترجم للغة العربية .. حيث اشار لاسوأ شيء يقوم به لاعبي ريال مدريد حالياً .. وهي مشكلة التمركز لحظة الضربات الحرة ضد الفريق.

فعلى الرغم من التمركز الرائع للاعبين لحظة تقدمهم للهجوم .. فإن على العكس تماماً في حالة الدفاع.

وشرح كيف ان لاعبي الريال يقومون بتمركز خاطئ لدرجة السذاجة ، واوضح كيف كان ذلك في مباراة ريال سوسيداد .. وطالب انشيلوتي بالحل السريع .

شاهد المقطع من يوتيوب  :

اتلتيكو مدريد يخشى مواجهة تشيشاريتو ! واليكم السبب


نشرت صحيفة ديفنسا سنترال تقرير عن المهاجم المكسيكي ولاعب ريال مدريد خافيير هيرنانديز -تشيشاريتو- ، حيث قالت انه اللاعب الذي يخشاه نادي اتليتكو مدريد !

سبب ذلك ان تشي سيكون متاح لاول مباراة له مع الريال والتي ستكون ضد اتليتكو مدريد في الثالث عشر من الشهر الحالي ، ومن المعروف ان اللاعب يسجل في اول مباراة يلعبها ! وحدث ذلك معه ثلاث مرات ، عندما سجل هدف في اول مباراة له مع غوادالاخارا ، وهدف باول مباراة له بقميص مانشستر يونايتد ، وكذلك سجل هدف في اول مباراة له مع منتخب المكسيك .. والآن الدور مع قميص الريال ، وسيكون سعيد جداً بتسجيله هدف في شباك اتليتكو مدريد حيث قمة الديربي.

تشيشاريتو واخد من اكثر اللاعبين فعالية داخل منطقة العمليات ، ولا يحتاج وقت كبير للتكيف والانسجام ،لديه عشرة ايام للتدرب ومحاولة حجز مكانة اساسية بدل بنزيما .

المباراة القادمة من الليجا ضد اتليتكو مدريد ستشهد تغييرات بالجملة! هذا ما ينوي عليه المدرب

http://skynewsmisr.com/uploads/1404654863%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83%D9%88-%D8%A7%D9%86%D8%B4%D9%8A%D9%84%D9%88%D8%AA%D9%89.jpg


قالت صحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية والتي تصدر من العاصمة مدريد ، ان تسريبات تؤكد لها نية مدرب ريال مدريد السيد كارلو انشيلوتي اجراء تغييرات كثيرة وبالجملة في مباراة اتلتيكو مدريد .. الثالثة بالليجا الاسبانية.

وحسب التسريبات فإنها ستشمل كل شيء ! الخطة ! التكتيك ! وحتى اللاعبين !

لا يوجد مركز مضمون لاي لاعب ، فحتى ايكر كاسياس قد نراه على الدكة رغم تصريح انشيلوتي على انه سيبقى لنهاية الموسم.

والتغيير قد يشمل قلبي الدفاع بين راموس وبيبي وقد نرى فاران في التشكيل ، خط الوسط كذلك وكل شيء بالفريق.

ويأتي ذلك بعد خسارة الريال المفاجئة من ريال سوسيداد ، حيث تقدم الملكي بثنائية وتفاجأ بتلقيه اربعة اهداف بعدها.

جدير ذكر ان قمة اتليتكو مدريد ستكون في الثالث عشر من الشهر الحالي.

الجـولة الثــانية مـن اللـيــغــا : ريـــال سوسيداد -- ريــال مـدريـــد



بالصور: حقيقة تغريدة انتقال فالكاو لريال مدريد! الخبر الصافي هنا







انتشرت صورة بشكل واسع جداً عبر صفحات الفيسبوك بمختلف لغاتها ، تظهر وأن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو قام بتغريدة على حسابه الرسمي على موقع توتير يعلن فيها تحقيق حلمه وانتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني.

من رآى الصورة دخل فوراً على حساب فالكاو بطبيعة الحال للتأكد .. ليجد ان الحساب خالي من التغريدة المذكورة ! لتنتنشر اشاعة اخرى تقول ان فالكاو حذف التغريدة لحين الاعلان الرسمي!

ساعات بعد ذلك ، حتى وضح فالكاو ما جرى ، حيث نشر تغريدة ينفي قيامه بهذه التغريدة ويؤكد انها من عمل مونتاج صور (فوتوشوب) !

التغريدة المزورة:

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/s851x315/10647167_848058285232715_5843533116891457883_n.jpg?oh=ca36a46cc27897550129b9f447f7d1d0&oe=54780203&__gda__=1416442597_45a2c9c31a3bf0f0940eb8f39d3a5e4b



التغريدة الحقيقة والتي تحدث فيها عن ان الصورة مزورة :

http://im79.gulfup.com/bf5vA6.jpg


وقال محللين ان التغريدة صحيحة ولكن ما كتبه فالكاو يعتبر قلة احترام لناديه موناكو ! وابلغه وكيل اعماله ان ينتظر حتى اتمام الصفقة ! بقي ان ننتظر ونشاهد ما سيحدث !

انشيلوتي يستغيث بفلورنتينو بيريز! وقدم طلب له



قالت صحيفة ماركا الاسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد ان مدرب الفريق كارلو انشيلوتي يستغيث بالرئيس فلورنتينو بيريز قبل نهاية سوق الانتقالات.

حيث يعاني انشيلوتي من نقص اللاعبين في تشكيلة فريقه ، ويشعر بالحاجة الماسة للتعاقد مع لاعبين .

انشيلوتي كان لا يريد اجراء صفقات في حال بقاء دي ماريا والونسو ، وكان جلب توني كروس بدون خطة للتخلي عن تشابي الونسو ، وبخروجه بات يحتاج للاعبين.

وقد قدم انشيلوتي طلب للرئيس باجراء صفقات قبل نهاية سوق الانتقالات ، وقدم عن المراكز التي يحتاجها الفريق.

ما اجمعت عليه الصحف اليوم بخصوص انتقال فالكاو لريال مدريد !



قالت صحيفة اس الاسبانية ان المهاجم الكولمبي راداميل فالكاو اصبح انتقاله وشيكاً ، قبل ساعات على اغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

واجمع ايضاً راديو مونت كارلو وصحيفة ليكيب الفرنسية ولو تن ان المفاوضات مع اللاعب اصبحت على مشارف النهاية ، وسط تزاحم بين ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي وابتعاد البقية !

اذاعة مونت كارلو قالت بأن فالكاو سيذهب للريال ، ومطار مدريد في انتظار هبوطه في اي لحظة .

واصبح من باب المنتهي الحديث فيه بقاء فالكاو مع موناكو ، فاللاعب والفريق وجمهور الفريق يعلمون برحيله ، بعد استبعاده فجأة من مباراتهم امس ، بانتظار اي خبر جديد بخصوصه.

اين سيهبط فالكاو حسب توقعاتك ؟ يوفنتوس او الريال؟