آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

ريال مدريد -- رايو فاليكانو



قمة الدوري الإنجليزي : أرسنال -- مانشستر سيتي


ما قاله فلورينتينو بيريز لأنشيلوتي بعد النتائج الأخيرة..!




رونالدو يصر على اللعب وهو مصاب

 
كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتلونية عن تفاصيل خطيرة تتعلق بسلامة نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو.
 
وجاء في تقرير نشرته الصحيفة اليوم إن كرستيانو رونالدو يرفض خضوعه للراحة وأنه يريد اللعب كثيراً كي يسجل عدداً أكبر من الأهداف، لكن هذا العناد يجعله في خطر التعرض لإصابة في الركبة حيث لعب مباراته الأخيرة ضد اشبيلية وهو يرتدي بعض الأربطة الداعمة على القدم اليسرى.
 
وأكدت الموندو ديبورتيفو بأن اللاعب لا يستطيع إعطاء 100% من قدراته بسبب مشاكلته البدنية، وأن اللاعب يرفض الراحة حتى ضد شالكه في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا رغم الحسم في لقاء الذهاب بنتيجة 6-1، وأنه الآن يعاني من مشاكل في أوتار الركبة اليسرى يخضع بموجبها لعلاج طبيعي إلا أنه مستمر في اللعب رغم ذلك.
 
وحذرت الصحيفة الكتلونية من تطور الأمور مع كرستيانو وتعرضه لإصابة من أسوأ الأنواع كالتي تعرض لها الظاهرة البرازيلية رونالد يوماً ما، وهو أمر لو حدث سيعني ضربة قاضية لحظوظ ريال مدريد هذا الموسم بالألقاب وحظوظ اللاعب للمشاركة في كأس العالم 2014.

فيديو مُترجم : كريستيانو رونالدو وغاريث بايل ومشكل تسديد الركلة الحرة ~ القصة الكاملة

ماركا: لوبيز قد يفقد مكانه في حراسة الريال


فتح أداء دييجو لوبيز المهتز في آخر مباراتين في الليجا وتلقي شباكة لستة أهداف خلال المباراتين باب الحديث من جديد حول عودة إيكر كاسياس لحراسة مرمى الفريق الملكي خلال المباريات المتبقية في الليجا.

ويتبادل لوبيز مع كاسياس مركز حراسة المرمى في الريال، حيث يتولى لوبيز حراسة مرمى الفريق الملكي في مباريات الليجا بينما يحرس كاسياس مرمى الريال خلال مباريات كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الأصوات بدأت تتعالى داخل جدران ريال مدريد بضرورة تولي كاسياس حراسة مرمى الفريق خلال المباريات المتبقية في الليجا، والتي تحتاج لخبرته حيث أن إضاعة أي نقاط أخرى سيؤدي بنسبة كبيرة إلى ضياع لقب البطولة.
الجدير بالذكر أن لوبيز ظهر بمستوى متواضع خلال آخر مباراتين والتي خسرهما الريال بنتيجة (3-4) أمام برشلونة، و (2-1) أمام اشبيلية مما جعل الفريق يتراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

انشيلوتي: لا شيء مستحيل


مازال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني يثق في قدرة فريقه على الفوز بلقب الليجا هذا الموسم على الرغم من خسارتين متتاليتين نالهما الفريق أمام الغريم التقليدي برشلونة الأحد الماضي وأشبيلية أمس.

خسارة الريال بالأمس أمام أشبيلية بهدفين لهدف، جاءت لتهبط بالفريق الملكي إلى المركز الثالث بينما تصدر أتليتكو مدريد الترتيب منفردا بفارق 3 نقاط، ثم يليه برشلونة الوصيف بفارق نقطتين.

البث المــباشر لمـباراة :: ريال مدريد : إشبـيــلية

قمة الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة :: مانشستر يونايتد : مانشستر سيتي



زيدان لم يعجبه استبدال بن زيمة في الكلاسيــكو


نشرت صحيفة "الآس" الإسبانية القريبة من أسوار نادي ريَال مدريد مقطع فيديو يبدي ردود أفعال المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي وغريمه تاتا مارتينو في الكلاسيكو الأخير بين ريَال مدريد وبرشلونة برسم الجولة 29 من الدوري الإسباني.

كرستيانو رونالدو يعيد مورينيو إلى كلاسيكو اسبانيا


 خسر ريال مدريد للمرة الثانية هذا الموسم، في لقاء كلاسيكو اسبانيا الذي جمعه بغريمة برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد، والذي انتهت فيه النتيجة لمصلحة الضيوف بـ 4-3 في لقاء كان مثيراً واستمد إثارته أكثر من الجدل الذي دار حول حكم اللقاء وقراراته المختلفة والمؤثرة في مجمل المباراة.

كلاســيـــــكو القمة : ريال مدريد و برشلونه




شعبية رونالدو تتخطى ميسي في الدول اللاتينية


تفوق النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد على الأرجنتيني ليو ميسي نجم برشلونة في استبيان في القارة اللاتينية في دولة فنزويلا.
ونشرت صحيفة أس الاسبانية أن اللاعب البرتغالي حصل على عدد أعلى من الأصوات في استبيان لصالح مجلة ميرنديانو أشهر مجلة رياضية في فنزويلا رغم أن اللاتينيين يميلون عادة إلى نجوم البرازيل والأرجنتين.

رونالدو يفتتح متجره التجاري بالمغرب


أعلن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي لنادي ريَال مدريد وأفضل لاعب في العالم لسنة 2013 عن افتتاح سلسلة لمجموعة من متاجره الرسمية في منطقة شمال إفريقيا.
وكشف رونالدو على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مؤكدا أنه سيفتتح فروعا لمتاجره في المغرب ، تونس والجزائر خلال الأشهر المقبلة.
ويود رونالدو من خلال هذه الخطوة توسيع نطاق شعبيته في العالم.