آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

رحيل متتالي للمعلقين من بي إن سبورت


قرر في وقت سابق من نهار اليوم المعلق الإماراتي فارس عوض الرحيل عن قناة بي إن سبورت بدون ذكر الأسباب ، لكن يبدو أن السبب الواضح هو الأوضاع السياسية المتأزمة بين العديد من الدول الخليجية و قطر
و كان فارس عوض قد نشر عبر صفحته في الفايسبوك خبر رحيله حيت كتب : ''اليوم أنهيت تعاوني مع قنوات بي ان سبورتس ،، اشكر القائمين عليها وكل الزملاء فيها وكل الأشقاء الذين وجدت منهم كل حفاوة ومحبة وتقدير ،،شكرا

كرستيانو رونالدو يدافع عن "فتى الكرات" الذي استفزه



قالت مصادر مقربة من النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الهداف الأول للفريق الملكي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم أنه تضايق كثيرا عندما علم أن هناك من هدد صبي جمع الكرات إيفان عبر صفحته على الفيس بوك.

فيديو : ايكر كاسياس يرد بقوة على تصريحات مورينيو في حق لاعبو ريال مدريد

كان قد انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو في مقابلة مع مجلة “اسكواير” البريطانية اللاعبون الذين يهتمون أكثر بصورتهم على الفوز بالمباريات، مؤكدا أنه رأى في العديد من المرات وبشكل كبير لاعبو ريال مدريد وهم يصطفون أمام المرآة قبل المباراة في حين أن الحكم ينتظر في النفق.
و قد قامت القناة السادسة الإسبانية بنشر فيديو تكشف من خلاله , كيف رد ايكر كاسياس بقوة على تصريحات جوزيه مورينيو في حق لاعبو ريال مدريد.
اليكم فيديو الخبر الحصري مترجم للعربية :

أنشيلوتي يفضل ميسي علي حساب رونالدو

قالت صحيفة أس الاسبانية ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي رشح اللاعب الكتالوني ليونيل ميسي ليكون نجم مونديال 2014 في البرازيل الصيف المقبل علي حساب كرستيانو رونالدو .

وأجرت صحيفة لاجازيتا استفتاء لمدربي الكرة الايطالية لاختيار نجوم المونديال المقبل والمنتخب المرشح بقوة للظفر باللقب.

كلوس غوميز يدير الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعيين الحكم كلوس غوميز لإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية والمقرر إقامتها بوم 23 مارس المقبل.



وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هذا الكلاسيكو سيكون الثالث لغوميز حيث كان قد أدار مباراتين سابقتين فاز في إحداها برشلونة بكأس السوبر وقت أن انتصر 3/2 والأخرى انتهت بالتعادل 1/1.




وقد أدار أيضا مباراتين للريال في الدوري الإسباني هذا الموسم .

- كلوس غوميز قاد كلاسيكو ذهاب السوبر وفاز برشلونة 3-2 . . .

- بينما قاد ذهاب بطولة الكأس في الموسم الماضي وتعادل ريال مدريد وبرشلونة 1-1 . . .


- طرد كاكا في الموسم الماضي / الحكم في الموسم الماضي وعلى ذات الملعب طرد كاكا بشكل غريب ولكنه لم يطرد أوير وروبين بسبب العنف الشديد على لاعبي ريال مدريد . . .


- الحكم يملك العديد من السوابق مع ريال مدريد منها في هذا الموسم حينما طرد راموس في مباراة بامبلونا أمام أوساسونا وأوقف بعدها الحكم عن التحكيم لـ شهر كامل ، أيضا هو من قاد نهائي الكأس في الموسم الماضي وطرد مورينهو وكريستيانو رونالدو
. . .

جامع الكرات في ملعب الكالديرون يتلقى تهديدا بالقتل و السبب..


نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو على موقعها الرسمي على الانترنت خبرا أوضحت فيه ، أن جامع الكرات في ملعب الفيسنتي كالديرون و المدعى إيفان قد تلقى العديد من رسائل التهديد بالقتل من جماهير الريال ؛ وذلك بعد أن عمل على استفزاز رونالدو في مباراة الديربي أكثر من مرة ورفض إعطائه الكرة.

جماهير ريال مدريد ساخطة على ما قاله وزير الرياضة


صدم ريال مدريد بعد المقال الذي كتبه وزير الرياضة الاسباني ميغيل كاردينال في صحيفة ( إل بايس ) حيث ذكر في المقال أن نادي برشلونة قد تعرض للمضايقات من قبل النيابة العامة في ما يتعلق بقضية تعاقد النادي الكتالوني مع البرازيلي نيمار ، حيث ساد شعور من الذهول على مشجعي النادي الملكي بعد هذا التصريح الذي قام به وزير الدولة لشؤون الرياضة في اسبانيا.

ويعتبر هذا خطأ جسمياً وقع فيه واحداً من قادة الرياضة الاسبانية حيث وضع العدالة الاسبانية على المحك من أجل الدفاع عن نادي برشلونة الذي اضطر إلى إنفاق 13 مليون يورو للتمويل وتجنب دفع الضرائب.

ووفقاً للكاردينال ، أن ما قام به نادي برشلونة هو أمر شائع بين العديد من الأندية ، وهذا التصريح لم يُغضب ريال مدريد وجماهيره فقط ، بل أغضب القاضي بابلو روز الذي أشرف على قضية التزوير التي وقع بها نادي برشلونة في قضية التعاقد مع البرازيلي نيمار.

وبعد ذلك التصريح قام المئات من المشجيعين بإرسال رسائل إلى إدارة النادي تعبر فيها عن غضبها وسخطها على وزير الرياضة في اسبانيا وتطالبه بالاستقالة والتنحي عن منصبه.

تقرير: هدف واحد فقط يفصل كرستيانو عن تاريخ البرتغال

إحصائيات متنوعة عن أهدافه الدولية :


يخوض منتخب البرتغال الليلة مباراة دولية ودية ضد منتخب الكاميرون في إطار جولة المباريات الدولية الودية التي ستُقام الليلة.
النجم كرستيانو رونالدو سيقود البرتغال الليلة وعينه على تسجيل هدف واحد على الأقل من أجل الإنفراد بلقب الهداف التاريخي للبرتغال والذي يتقاسمه حالياً مع المهاجم السابق باوليتا برصيد 47 هدفاً.

فيديو يكشف المستور .. سيموني هو العقل المدبر لاستفزاز رونالدو في ديربي مدريد

جيرارد بيكيه : ربما بعض الناس يغارون من كريستيانو لأنه وسيم وغني


يوم الأمس حضر مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه ندوة بعنوان " اللاعبين ضد الصحفيين " اللاعب تحدث عن العديد من الأمور منها تصريح كريستيانو رونالدو عندما قال بأن الناس يغارون منه لأنه غني ووسيم فقال بيكيه : الصورة العامة لـكريستيانو المنتشرة لاتتوافق تماما معه ، كريستيانو شخص ودود للغاية ، ربما كان محقا عندما قال إن بعض الناس تغار منه لأنه غني ووسيم . 

فيانا : سبب نجاح رونالدو هي البيئة المحيطة به

هوجو فيانا من مواليد عام 1983 يلعب حاليا لنادي الاهلي الاماراتي ولاعب فالنسيا السابق والصديق المقرب من كرستيانو رونالدو تحدث اليوم الى صحيفة الماركا الاسبانية الى احد الصحفيين عن كرستيانو رونالدو وعن المنتخب البرتغالي ايضا وامور عدة اخرى .

صحيفة ABC : الريال سيجدد لخضيرة عندما يتعافى


كان الالماني الدولي سامي خضيرة لاعبا مهمة في تشكيلة كارلو انشيلوتي قبل ان يتعرض للاصابة في الرباط الصليبي حيث يعتبر انشيلوتي خضيرة ذو قيمة كبيرة في خط وسط ريال مدريد وكانت هناك تقارير ظهرت في الاونة الاخيرة تشير الى رغبة ريال مدريد في التجديد للاعب . 

الصحفي الكتلوني خوان يهين الونسو ويصفه بالخنزير


قام الصحفي الكتلوني خوان بوكي الذي يعمل بجريدة الموندو ديبورتيفو الكتلونية باهانة لاعب وسط ريال مدريد تشابي الونسو ووصفه بالخنزير ، وتحدث خوان بوكي عن الونسو بعد مباراة الديربي وقال الونسو يركل خصومه دون اي تفكير ، وهذه ليست المرة الاولى  للصحفي الذي يهين بها لاعب من ريال مدريد فهو يريد زعزعة استقرار الفريق الذي يدربه انشيلوتي .

ألونسو لم يخسر هذا الموسم مع الفريق


يواصل اللاعب الدولي تشابي ألونسو الارقام هذا الموسم حيث خاض مع الفريق 26 مباراة ولم يخسر في أي مباراة منها على الاطلاق وسجل الفريق معه 22 انتصار واربع تعادلات وذلك منذ تاريخ 30 اكتوبر وحتى يومنا هذا وكان الونسو قد غاب عن مباراة واحد لم يخسر فيها الفريق ايضا وكانت امام اوساسونا في ذهاب كأس الملك . 

تحديد موعد الجولتين 30 و 31 من الليغا


قام الإتحاد الإسباني بتحديد موعدي الجولة 30 و 31 من الليغا , حيث سيواجه ريال مدريد في الجولة 30 فريق إشبيلية يوم الأربعاء 26 مارس في تمام الساعة 21.00 بتوقيت غرينيتش , أما في الجولة 31 فسيواجه رايو فاليكانو يوم السبت 31 مارس في تمام الساعة 21.00 بتوقيت غرينيتش. 

ماروتا يحذر ريال مدريد من الاقتراب من فيدال


حذر المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الايطالي الاندية المهتمة باللاب التشيلي فيدال وخاصة ريال مدريد وقال في تصريح جديد له :" نحن لسنا نادي نبيع نجومنا نحن نطمح لشراء لاعبين ونجوم اخرين لتعزيز صفوفنا الموسم المقبل ".