آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

دي ماريا يعبر عن غضبه الكبير من الفيفا



تحدث النجم الارجنتيني واحد افضل لاعبي ريال مدريد في 2014 في حوار اجراه مع الصحافة ونقلته صحيفة اس ، حيث عبر عن سعادته البالغة في هذا الموسم له مع الريال.

انخيل قال بأن هذا الموسم هو الافضل في مسيرته الرياضية ، وانه سعيد جداً بمستواه الذي اظهره للعالم وتتويجه بالنهاية كأفضل لاعب في مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

دي ماريا تحدث ايضاً عن امر يزعجه كثيراً ، وهو قضية الكرة الذهبية ، حيث قال :” انا لا افهم لماذا لا يتم اختياري ضمن القائمة المرشحة للكرة الذهبية عندما اقدم موسم كبير”.

” انا لم افز بها ، ولم اكن ايضاً بين المرشحين الخمسين او حتى العشرة ! لا اعرف من يختارها ولكن علي الاستمرار في العمل”.

” هناك لاعبين على الرغم من تقديمهم موسم كبير وموسم رائع الا انهم لا يرشحون للكرة الذهبية ، وهذا الامر غير مفهوم مطلقاً”.

دموع كاسياس بعد الخطأ الى فرحة



تصدرت اللقطة التي أحرز منها سيرجيو راموس هدف التعادل لفريقه في مرمى أتلتيكو مدريد، قائمة أبرز لقطات أحداث المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي جمعت النادي الملكي بجاره "الروخي بلانكوس"، والتي أقيمت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ثنائي الريال يقتربان من تمديد تعاقدهما



أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الأربعاء عن اقتراب ثنائي فريق ريال مدريد "كريم بنزيما وسامي خضيرة" من تمديد تعاقدهم مع النادي الملكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

جاء ذلك حسبما ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن الريال قد توصل إلى اتفاق مع كل من اللاعبين على تمديد عقودهما مع الفريق.
وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت في الأيام الماضية عن إمكانية رحيل المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف آرسنال الإنجليزي أو باريس سان جرمان.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن الإعلان الرسمي لتجديد عقد كل منهما سيكون في شهر يوليو القادم بعد رفع الراتب السنوي والشرط الجزائي لفسخ العقد.

لويس سواريز يحسم أمره


قرر لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي استمراره مع فريقه في الموسم المقبل رغم الاهتمام به من قبل ريال مدريد وبرشلونة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عما وصفته بمصدر مطلع داخل نادي ليفربول أن المهاجم أبلغ الإدارة برغبته في الاستمرار في الموسم المقبل ، وأنه كان يريد اللعب في دوري الأبطال الأمر الذي تحقق باحتلال الفريق المركز الثاني.
 
المصدر ذاته قال "لويس سواريز عازم على المنافسة من أجل الألقاب مع ليفربول في الموسم المقبل".
 
وفي نفس السياق ، ذكرت الصحيفة أن سواريز وزوجته قررا البقاء في ليفربول ، حيث قاما بتسجيل ابنتهما في مدرسة قرب منطقة سكنهما ، وأن كل ما يهم هداف الدوري الإنجليزي الآن التركيز على كأس العالم فقط.
 
يذكر أن لويس سواريز فاز بجائزة الحذاء الذهبي عن الموسم الماضي بشكل مشترك مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بتسجيلهما 31 هدفا.

العاشرة تضخ المكافآت إلى لاعبي الريال



يبدو ان فوز نادي ريال مدريد الإسباني بلقبه العاشر في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا السبت على حساب نادي أتليتكو مدريد سيعود بنفع كبير على لاعبي و طاقم إدارة الفريق في الفترة المقبلة.

شبكة " ديفنسا سنترال " الإسبانية تقول أن هناك مبلغ قيمته 32 مليون يورو سوف يتم توزيعه على اللاعبين و الإداريين و العمال كمكافآت بعد تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائن النادي طيلة ال 12 عاماً الماضية.

و ذكرت الشبكة أن مديري الريال قد وافقوا على دفع 30 قسطاً قيمتها 835,000 يورو لكل لاعب ، فيما سيحصل كل فرد من الطاقم الفني و الإداري على مبلغ قيمته 600,000 يورو ، حيث يرغب الجميع في الحصول على اللقب في الموسم المقبل من أجل الحصول على تلك المكافآت مرة أخرى.


يذكر أنه بالإضافة إلى تلك المكافآت التي سيدفعها الريال للاعبين بعد الفوز بالبطولات فإن إدارة النادي سيكون عليها دفع أقساط أخرى لأندية اللاعبين المنضمين إلى ملعب سنتياجو برنابي في الصيف الماضي ، مثل مبلغ ال 8 ملايين يورو الذي سيحصل عليه نادي توتنهام هوتسبير كأحد بنود عقد انتقال جاري بيل إلى الميرينجي.

رونالدو يعزز رقم التاريخي في نهاية التشامبيونزليج


سجل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني هدفاً في فوز فريقه على جاره أتليتكو مدريد 4-1 في المباراة النهاية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمس السبت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

و كان اللاعب الدولي البرتغالي قد وصل بهذا الهدف إلى الهدف رقم 17 ليتوج على صدارة هدافي التشامبيونزليج هذا الموسم كأكبر ههداف في تاريخ البطولة في موسم واحد.
في حين كان اللاعب قد تخطى منافسه و غريمه ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة عندما سجل ثنائية في الفوز على نادي بايرن ميونخ الألماني برباعية أيضاً على ملعب أليانز أرينا في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 29 عاماً قد أنهى الموسم أيضاً كهداف لبطولة الدوري الإسباني و للدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى برصيد 31 هدفاً بالتساوي مع الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.