آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

نهـــائيــــات كــأس العـــالم : ايــطــاليـا -- انـجـلترا



بايرن ميونخ يضطر لدفع 7.5 مليون لنادي ريال مدريد !

قال جول العالمي بنسخته الانجليزية ان نادي بايرن ميونخ الالماني انهى صفقة انتقال المدافع الأرجنتيني ازكيل غاراي لاعب نادي بنفيكا البرتغالي الحالي ، ولاعب ريال مدريد السابق.

وقال جول ان النادي البافاري انهى الصفقة بما يقارب ال15 مليون يورو ، ليستفيد من خدمات الارجنتيني بداية من الصيف الحالي.
غاراي كان لاعباً لريال مدريد .. وباعه الريال لنادي بنفيكا صيف 2011 بعد ان فاز غاراي ببطولة كأس الملك ، وقد تم وضع شرط في العقد ان يتحصل الريال على 50% اذا ما بيع اللاعب لاي نادي آخر .

ها هو البايرن ينهي الصفقة ب15 مليون ، وسيكون 7.5 مليون منها كصافي ربح يتلقاه الريال نتيجة هذه الصفقة رغم انه ليس طرف فيها.

يذكر ان جول ذكر بأن عقد اللاعب مع النادي البافاري سيمتد لاربع سنوات حتى صيف 2018.

نهـــائيــــات كــأس العـــالم : اسبـــانيــا -- هــولندا

كرستيانو رونالدو يريد مواصلة الاستمرار في صنع التاريخ .

وبعد الانتهاء من موسم كبير مع نادي ريال مدريد , يوجه كرستيانو رونالدو انظاره الى البرازيل من اجل البدء في صنع التاريخ من جديد وذلك بتسجيل الاهداف في كأس العالم 2014 وخصوصاً انه اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل في اخر 5 تحديات للمنتخبات .

 ولقد ســجل في بطولة امم اوروبا لـ ثلاث مرات متتاليه , 2004 , 2008 , 2014 وكذلك التسجيل في كأس العالم في عام 2006 , و 2010 , وقد تمكن كرستيانو رونالدو من لعب اول مباراه له مع المنتخب في عمر 19 سنه امام منتخب اليونان وقد تمكن من تسجيل هدف خلال المباراه ومنذ ذلك الحين لم يفشل كرستيانو رونالدو في تسجيل الاهداف في البطولات كـ كأس العالم وامم اوروبا .

 وتمكن في اخر بطولة من كأس امم اوروبا من تسجيل ثلاث اهداف قاد بها منتخب بلاده الى نصف نهائي امم اوروبا , وكانت اهدافه امام هولندا هدفين .

 وكذلك تسجيله الهدف الحاسم في مرمى جمهورية التشيك , وكذلك قد تمكن من تأهيل منتخب بلاده امام منتخب السويد في تسجيل السوبر هاتريك في مبارتين , والان يريد الاستمرار في صنع التاريخ في البرازيل .

افـتـتــاح كـاس العــالـم : البرازيـــل -- كرواتيـــا



رسمياً بين ان سبورت تعلن: بث 22 مباراة من مونديال كأس العالم بالمجان ! هنا التردد



اعلنت شبكة بي ان سبورت الرياضية عن بثها ل22 مباراة من مونديال كأس العالم 2014 المقام في البرازيل بالمجان.
حيث وحسب الاعلان فإن مدير الشبكة السيد ناصر الخليفي يرغب في جعل العديد من الناس يشاهدون المونديال في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
وستكون المباراة الافتتاحية والمباراة النهائية من بين المباريات التي ستنقل بالمجان ، وحسب الاعلان فإن البث سيكون بالHD على قمر سهيل سات ، اي ان من يريد المشاهدة بالمجان ان يركب القمر سهيل .
ولكن وحسب بحثنا ، فإن نفس القناة الموجودة على سهيل سات موجودة على النايلسات ! لا نعرف اذا ما كان سيفصل البث لاحقاً عن النايلسات ولكن حتى الآن البث هو نفسه !
والتردد:

على سهيل سات .. القناة المعلن رسمياً انها ستبث ال22 مباراة :
 11080 – افقي
الترميز: 27500.

على النايلسات :
12245 -  عمودي
الترميز:  27500.

ملاحظة: البث عبر تقنية الHD .

عشرات القنوات المجانية التي ستبث المونديال بالمجان! هنا اسماءها وتردداتها

ستبث عشرات القنوات الرياضية مونديال كأس العالم 2014 بالمجان ، وسبب طلب الكثير من الزوار اسماء او ترددات هذه القنوات ، نشرنا هذا الموضوع المنقول الذي يظهر اسماء القنوات .. الاقمار التي تبث عليها وكذلك تردداتها.

كارلو انشيلوتي يؤكد رحيل لاعب من فريقه

في مقابلة مع مدرب ريال مدريد السيد كارلو انشيلوتي ، بمناسبة افتتاح موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت ، تحدث عن امور عدة تخص الفريق ، ومن ضمنها تأكيده على رحيل لاعب من صفوف الريال.

حيث عندما سأله صحفي عن اذا ما كان الريال سيجلب المهاجم الاوروغوياني ومهاجم نادي ليفربول لويس سواريز ، قال بأن الريال سيجلب مهاجم بعد رحيل الفارو موراتا !

حيث كان واضحاً انشيلوتي في كلامه الذي يؤكد بشكل تام رحيل الفارو .

وفي رده على هذا الجواب قال بأن الريال سيجلب مهاجم شاب بعد رحيل موراتا ، اما عن سواريز قال ” من الصعب جداً التعاقد معه ، هو لاعب رائع ولكن التعاقد معه سيكون صعب وغير سهل”.

يذكر ان موراتا ارتبط بالانتقام ليوفنتوس ، قبل ان تاتي تقارير اخرى وتكشف رغبة ارسنال الكبيرة بضم اللاعب.

موعد الاعلان عن صفقات ريال مدريد .. وانشيلوتي يعترف بأن هناك اكثر من صفقة

نقلت صحيفة ماركا الاسبانية حديث المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي للصحافة ، بمناسبة افتتاح موقعه الالكتروني الرسمي.
حيث كان اهم ما ورد عن لسان كارلو هو حديثه عن الانتقالات الصيفية والصفقات التي سيبرمها الفريق.

بداية عن ايكر كاسياس وامر رحيله ، قال كارلو بأن النادي تحدث معه وسيستمر في الموسم القادم بشكل اكيد.

اما عن مستقبل انخيل دي ماريا واحتمال رحيله اجاب :” لا يوجد ادنى شك بأنه سيبقى في الموسم المقبل ، لن يرحل”.

اما عن التعاقدات ، حيث صرح قبل اشهر بأن الفريق لا يحتاج تعاقدات ، قال في هذه المرة :” هناك الحاجة للقيام بعدة تعاقدات”.

اما عن موعد القيام بالصفقات والاعلان عنها ، قال بأنه لن يتم الاعلان عن اي صفقة الا بعد انتهاء المونديال ، لن يوقع الفريق الا بعد انتهاء كأس العالم”.

اهداف المباراة: البرتغال 5-1 ايرلندا :: اخر استعداد للبرتغال للمونديال



اهداف المباراة الودية الدولية الاستعدادية بين منتخب البرتغال ومنتخب ايرلندا ، حيث استعد برازيل اوروبا بخماسية مقابل هدف للمونديال.

زوجة مورينيو تحرم الانجليز من مواهب زوجها!

اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب المنتخب الإنجليزي في عام 2007، مؤكدًا على أن الأمور كانت كلها تسير في الطريق الصحيح لولا تدخل زوجته والتي جعلته يُغير رأيه ويرفض تولي قيادة الأسود الثلاثة.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية من إنجلترا قد أكدت أن المو بعدما تمت إقالته من تدريب تشيلسي في فترته الأولى في البلوز عام 2007، عُرِض عليه تولي المنتخب الإنجليزي خلفًا لستيفان مكلارين الذي فشل في التأهل مع المنتخب إلى كأس الأمم الأوروبية 2008، وكانت هناك بالفعل الموافقة المبدئية موجودة من البرتغالي قبل أن يتراجع عن قراره.

صاحب الـ 51 عامًا في تصريحاتٍ إلى الصحافة عن المنتخب الإنجليزي قال "كيف كنت قريبًا من تولي قيادة المنتخب الإنجليزي؟ لقد كنت قريبًا جدًا من فعل ذلك." 
كما أضاف مدرب ريال مدريد السابق تصريحاته قائلًا "كنت تقريبًا، تقريبًا، تقريبًا، تقريبًا، مدرب إنجلترا في ذلك الوقت، لكنه كان قرارًا صائبًا برفض تولي المسئولية في النهاية، لقد كانت زوجتي على حق."

واختتم مورينيو تصريحاته مبررًا رفضه قيادة الإنجليز بقوله "زوجتي قالت لي لا توافق، نحن لا نتحدث عن العمل اليوم، لقد حدث هذا منذ سبع سنوات. لا استطيع الانتظار سنتين من أجل الدخول في منافسة كبيرة، لا استطيع أن أقضي سنتين وأنا أواجه كازخستان وسان مارينو، هذا الأمر ليس لي!. في النهاية كانت زوجتي تقول لي لا مباريات، ولا كرة قدم لا تناسبك."

فيديو: نجاح مبهر لأغنية تتغنى باسطورة فرنسا زيدان

سجلت فرقة "ملبورن فوديفول" ضربة غير متوقعة على الإطلاق، عندما أطلقت أغنية غير رسمية عن مونديال البرازيل، تغنت بالنجم زين الدين زيدان مع ذكر بعض الأسماء الأخرى، وحققت نسبة مشاهدة عالية جدًا على موقع اليوتيوب.
فوصلت نسبة مشاهدي ومتتبعي هذه الأغنية على اليوتيوب 450 ألف شخص، وهو ما اعتبره مارك لوتشيسي عضو الفرقة أمرًا رائعًا لم يكن في البال تمامًا، وقد استعانت هذه الأغنية بالمعلق الاسترالي الأسطوري ليس موراي الذي ساهم في ظهور الأغنية بأفضل شكٍل ممكن.
لوتشيسي في تصريحاته له عبّر عن سعادته البالغة عندما قال "لقد كنت سعيدًا لأن نتحصل على الشهرة في سنتين، ولكننا فعلنا ذلك في أسبوعين. كان الحصول على موراي أمرًا مدهشًا بكل التأكيد، لقد تربينا نستمع إلى كرة القدم والدوري الإيطالي وكأس العالم بتعليقه." 

فيديو: نجاح مبهر لأغنية تتغنى باسطورة فرنسا زيدان - كرة القدم - كاس العالم
وبحسب لوتشيسي، فإن الفرقة لم تكن تتوقع على الإطلاق أن تنجح الأغنية بهذا الشكل، إلا أن من الواضح أن الأغنية قد ضربت وترًا حساسًا مع المشجعين، وهو ما ترتب عليه النجاح الباهر الذي حققته والذي أدى إلى الشعبية الكبيرة التي أكتسبوها.
"نحن لم نكتب أغنية عن كأس العالم، نحن فقط كتبنا أغنية على الاحتفال بكرة القدم. هناك الكثير من الأغاني التي تحدثت عن المونديال ولكن أغلبها في طريقٍ واحد، الآن نحن غيرنا هذا الأمر بشكِل نسبي وهو سبب في النجاح."
وتداولت الأغنية اسم زين الدين زيدان، أليساندرو ديل بييرو، ستيفن جيرارد، كريستيانو رونالدو وواين روني وقد أكد على أن زيزو لم يختاروه بل هو الذي اختارهم بقوله "تقريبًا لم نختار الأغنية لتكون على زيدان، بل هو الذي اختارنا!."

مقابلة روبرتو كارلوس مع قناة SportTV وحديثه عن مارسيلو

في مقابله مع قناة SportTV تحدث لاعب ريال مدريد السابق روبيرتو كارلوس عن مواطنه البرازيلي مارسيلو وقال انه افضل ظهير ايسر في العالم وهو الان افضل بكثير من السابق , واضــاف " لا يهمني اذ كان مارسيلو افضل مني او بنفس المستوى , لقد تمكن من صنع التاريخ لـ نفسه انه المرجعيه والاختيار في ريال مدريد , وكذلك فهو لاعب عظيم وافضل ظهير ايسر في الوقت الحالي , واضاف " لقد تمكن من التكيف بشكل جيد في ريال مدريد , ويلعب كرة قدم رائعه , لقد جاء الى اسبانيا وهو صغير بالسن وتمكن من التطور بشكل رائع , وان تكون احد قادة نادي ريال مدريد فهذا الامر لا يعتبر سهلاً , وفي الاخير قال " مارسيلو شخص عظيم ومميز ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بنادي ريال مدريد انه ولداً طيباً .

صحيفة بيلد الألمانية : توني كروس مدريدي براتب 5 مليون يورو

 أعلنت صحيفة بيلد الالمانية ان اللاعب توني كروس مدريدي وكيل اعماله " فولكر " في مدريد الان بعد ان وافق البايرن علي اتمام الصفقة مع الريال .



وقالت ان راتب توني_كروس هو 5 مليون يورو ، و سامى خضيره لن يدخل في الصفقة . 

بالصور .. بنزيمة يدخل قائمة "العظماء العشرة"



دخل كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم قائمة "العظماء العشرة" أو أفضل عشرة هدافين في تاريخ منتخب الديوك، متساوياً مع مواطنه جان نيكولا صاحب (21 هدف) في 25 مباراة دولية، بعد أن رفع رصيده من الاهداف الدولية إلى (21 هدف) في 66 مباراة دولية بهدفيه الرائعين في مرمى جامايكا (8-0) مساء أمس الأحد في اخر تجربة ودية قبل إنطلاق مونديال البرازيل.

زيدان يقول كلمته الأخيرة في مستقبله مع الريال

قال النجم الفرنسي زين الدين زيدان إنه سيظل في الجهاز الفني لريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل، وذلك ردا على التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيله لتدريب فريق في الدوري الفرنسي.

وأضاف زيدان في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية عقب مباراة أساطير ريال مدريد وإنترميلان الإيطالي:" استفيد من تواجدي في الجهاز الفني لريال مدريد، استمتع بالتدريب وإن كان ليس بنفس متعة لعب الكرة".

وتابع:" لا نية الآن في الرحيل من الريال قررت البقاء لموسم آخر، فالفريق حماسي ومليء بالرغبة في تحقيق البطولات والانتصارات".

واعترف بوجود مفاوضات مع نادي بوردو الفرنسي لتدريبه، لكن لم تصل لاتفاقات بين الطرفين، لذا الآن هو يركز فقط مع ريال مدريد.

فيديو لمشهد جنوني: مورينيو يقتحم مباراة ودية ويعرقل لاعب!

يواصل المدرب البرتغالي ومدرب نادي تشيلسي جوزيه مورينيو اثارة الجدل وتصرفاته الغير متوقعة ، حيث اقتحم مباراة نجوم انجلترا ضد نجوم العالم ، في المباراة الودية الخيرية التي تقام كل سنتين لصالح اليونيسيف.

مورينيو كان مدرب نجوم العالم في تلك المباراة والتي اقيمت على ارض ملعب اولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد ، خلال هجمة لمنتخب نجوم انجلترا اقتحم الملعب وقام بعرقلة اللاعب وغادر ارضية الملعب متبسماً وسط ضحك وتصفيق الجماهير.

يذكر ان المباراة شهدت مشاركة عديد من النجوم امثال فان دير سار وديفيدز، وياب ستام، وكلورانس سيدورف، وشيفشينكو، وديل بييرو.

ريال مدريد يفاوض توني كروس


 دخل توني كروس لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا دائرة حسابات نادي ريال مدريد بطل أوروبا وكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، للتعاقد معه هذا الصيف، في ظل رغبة النادي الملكي في تدعيم صفوفه بلاعب وسط قبل بداية الموسم الجديد.


وذكرت صحيفة "آس" أن مسئولو الريال بدأوا مفاوضات مع وكيل أعمال كروس الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري في 2015، وتبدو فرص انضمامه إلى الملكي قوية، لأن اللاعب لم يجدد عقده مع بايرن، لرغبته في رفع راتبه السنوي من 3.5 إلى 7 مليون يورو، مثل زميليه ماريو جوتسه وفرانك ريبيري.

 
وألمحت إلى أن إدارة النادي الألماني قد تلجأ لبيع اللاعب في حالة وصول عرض قوي من نادي ريال مدريد، أفضل من رحيل اللاعب مجانا بداية من يناير المقبل.

 
ونشرت "آس" لائحة اللاعبين المرشحين لدعم خط وسط ريال مدريد، مثل ثنائي يوفنتوس آرتورو فيدال وبول بوجبا، إلا أن سعرهما لن يقل عن 60 مليون يورو إضافة إلى انتقال دي ماريا ومارسيلو إلى صفوف السيدة العجوز.

 
كما لفتت الصحيفة إلى مفاتحة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد نظيره القطري ناصر الخليفي على هامش تواجدهما في بطولة رولان جاروس للتنس، إمكانية انتقال الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان إلى "الميرينجي".

مقطع فيديو لا يصدق من المباراة الاكثر عنف في تاريخ كأس العالم! البرتغال وهولندا

يستذكر العالم المباراة العنيفة جداً ، والتي وضعتها احصائيات ارقامها كأثر المباريات عنف في تاريخ نهائيات كأس العالم .. مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب هولندا في دور ال16 من نهائيات المانيا 2006.

حيث كانت المباراة اشبه بحلبة ملاكمة ، واتسمت بالعنف الكبير وقلة الروح الرياضية بين اللاعبين ، وقد تحصل 12 لاعب فيها على بطاقات !

وقد طرد اربع لاعبين ايضاً ، اثنين من كل منتخب.

المباراة انتهت بهدف نظيف سجله لاعب خط الوسط  نونو مانيش مع الدقيقة الثالثة والعشرين فيها.

الونسو : كل تفكيري الآن في ...


نجم ريال مدريد الإسباني تشابي الونسو ظهر في مؤتمر صحفي يوم الجمعة للحديث عن لقاء إسبانيا والسلفادور والذي إنتهى بفوز إسبانيا 1-0 ، ألونسو سؤل عن اخبار الماركا والتي قربته من الإعتزال الدولي فقال : لا أفكر فيه حاليا ، الآن أنا أفكر في المونديال فقط .