آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

الجـولة الثــالثة مـن اللـيــغــا : ريــال مـدريـــد -- أتليــتيــكو مدريـــد

حسب توقع الماركا: التشكيلة المتوقعة لقمة اليوم



وضعت صحيفة ماركا الاسبانية توقعها للتشكيلة التي سيختارها مدرب ريال مدريد السيد كارلو انشيلوتي في قمة اليوم في الجولة الثالثة من الليجا الاسبانية والتي ستكون ضد اتليتكو مدريد.

سميوني يلعب على الوتر الحساس! ويقوم بتصريح خطير لخلق بلبلة في ريال مدريد



يبدو وأن مدرب اتليتكو مدريد دييغو سميوني يريد شغل غرف تبديل الملابس في ريال مدريد باشياء لا علاقة لها بكرة القدم ، فبعد تصريحه بعد نهاية ذهاب كاس السوبر الاسباني عن ان انخيل دي ماريا هو افضل لاعب في ريال مدريد .. حيث كان اللاعب على وشك الخروج والجمهور يريد بقاءه ..الآن يقوم بتصريح آخر على الوتر الحساس !

انشيلوتي يوجه طلب للاعبه توني كروس! على ان يبدأ التنفيذ من مباراة الديربي

قالت شبكة ABC الاسبانية ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي وجه طلب للاعب فريقه .. اللاعب الالماني توني كروس بالتركيز والاهتمام على اللعب الدفاعي في المباريات القادمة حتى لو على حساب اللعب الهجومي.

حيث يريد المدرب من اللاعب ان يساهم اكثر في حفظ توازن خط الوسط وامداده القوة الدفاعية ، حيث ظهر الفريق وهو غير متوازن دفاعياً في المباريات الماضية.

انشيلوتي يرى بان كروس يمكنه التميز والابداع في الواجبات الدفاعية البحته ، مع المساهمات الهجومية للوكا مودريتش الذي يجيد صناعة اللعب.
وحسب عديد من المصادر فإن انشيلوتي يرى بأن الولزي جاريث بيل هو افضل شريك في خط الارتكاز لمودريتش وكروس ، مع تقديم جيمس رودريجيز للامام.

كريستيانو رونالدو يمتلك أرقم مذهلة أمام أتليتكو مدريد !



يستعد نادي ريال مدريد لخوض مباراة قوية للغاية مساء الغد وذلك عندما يلاقي نادي أتليتكو مدريد ضمن الجولة الثالثة من مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم في الموسم الجديد.

هدف دي ماريا الذي يعجز التعبير عن وصفه من مكان بعيد جداً



من الذاكرة: في مباراة ودية لمنتخبي المانيا والارجنتين في عام 2012 ، في لقاء انتهى بنتيجة ثلاث اهداف لهدف لصالح الارجنتين،

فيديو من الذاكرة: كان جمهور برشلونة يشتم البرتغاليين.. فسجل فاران هدف ..

صورة مصغرة




من الذاكرة: في اللحظة التي سجل بها فريق ريال مدريد هدفه الثالث ضد برشلونة في كلاسيكو 26 فبراير 2013 كان الجمهور الكتالوني يهتف هتاف عنصري ضد البرتغاليين خاصين كرستيانو رونالدو ، لحظة وسجل الفرنسي الشاب هدف من رأسية ليقوم رونالدو باغاظة الجمهور بالطلب منهم المزيد من الهتاف وهو يضحك !

شاهد من يوتيوب :

يبدو ان الاخبار المنشورة عن بيل وانشيلوتي صحيحة! ومدرب ويلز يلمح



 نشر في الايام الماضية اخبار تفيد بنية مدرب ريال مدريد السيد كارلو انشيلوتي اجراء تغيير هام بالفريق .. وهو جعل النجم الولزي جاريث بيل يقوم بمهام انخيل دي ماريا بالموسم الماضي .. اي تحويله من الجناح المهاجم لخط الوسط!

فيروس الفيفا عامل مشترك في مباراة ديربي مدريد


يبدو أن فيروس الفيفا سيكون العامل المشترك في ديربي مدريد يوم السبت ، حيث سيكون أتلتيكو الأكثر تضررا من المباريات الدولية التي لعبتها المنتخبات .

شاهد ما فعله زيدان بـ الظاهرة رونالدو ورونالدينهو وكاكا والبقية ! وكل هذا بمباراة واحدة

http://static.guim.co.uk/sys-images/Guardian/Pix/pictures/2014/3/10/1394472385484/Zinedine-Zidane-against-B-008.jpghttp://www.4dfoot.com/wp-content/uploads/2012/03/Zidane.jpg


مقطع من الذاكرة .. من مونديال كأس العالم 2006 الذي اقيم في المانيا .. يوم تقابل منتخب البرازيل ومنتخب فرنسا في نصف النهائي .. وفازت فرنسا بهدف نظيف .

تصريح مثير للجدل من دي ماريا عن كرستيانو!

http://www.independent.co.uk/incoming/article9716627.ece/alternates/w620/8-ronaldo-afp.jpg


قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية الشهيرة ان النجم الارجنتيني ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد عاد للتصريح عن ان زميله في الريال كرستيانو رونالدو غير سعيد (حسب ما يظنه الارجنتيني).

بالصور:اعتراف مشجع برشلوني بما حدث معه خلال وبعد هدف راموس في نهائي دوري الابطال


لا يوجد شك .. بأن هدف النجم الاسباني ومدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بشباك اتليتكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا هو هدف مؤلم جداً للخصوم.

توني كروس يجيب على السؤال: من الافضل ريال مدريد او بايرن ميونخ؟

خلال فترة التوقف الدولي للاعب خط الوسط الالماني توني كروس حيث واجه رفقه منتخب بلاده منتخب استكتلندا وتفوقوا عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف .. اجرى مقابلة مع صحيفة بيلد الالمانية المعروفة والمشهورة وتحدث عن عدد من الامور عن ناديه الجديد وعن مقارنة الدوري الالماني بالاسباني.

مدريد يخطط للنكهة الألمانية



قالت شبكة سكاي ايطاليا من خلال المحلل الفريدو بيدولا ان ريال مدريد يخطط لضم كريستوف كرامر لاعب وسط الماكينات الألمانية في يناير.

ويريد الريال حسم صفقة كرامر مقابل 15 مليون يورو ليزامل الثنائي الألماني سامي خضيرة وتوني كروس في الوسط.

ويستهدف ريال مدريد شراء ماتس هوميلس و ماركو ريوس من بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل ليخطط لتواجد خمسة لاعبين من تشكيلة المدرب يواخيم لوف بطل العالم هذا الصيف.

وكان الريال قد ضم كروس 24 عاما من البايرن مقابل 30 مليون يورو في الصيف الحالي .

فلورنتينو بيريز يتمنى نيل دي ماريا الكرة الذهبية! وتخيل السبب

http://cde.3.depor.pe/ima/0/0/1/4/4/144179.jpg


سيكون رئيس ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز اكثر الناس سعادة في حالة فاز النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا بجائزة افضل لاعب في العالم التي تقدم في حفل البالون ديور السنوي في شهر يناير.

وتمني بيريز لن يكون لهذا العام فقط .. بل لأي عام قادم طالما يلعب دي ماريا لنادي مانشستر يونايتد !

فقد وضع شرط في العقد الذي وقعه الريال مع مانشستر يونايتد يقضي بان يتحصل ريال مدريد على خمسة مليون يورو يدفعها نادي 
الشياطين الحمر في حالة فاز دي ماريا بجائزة افضل لاعب بالعالم !

وهذا الشرط يزيد من تمني الريال تحقيق انخيل للنجاحات في البريميرليج.

حسب الماركا: تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة اتليتكو مدريد في قمة الديربي



وضعت صحيفة ماركا الاسبانية التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في قمة ديربي العاصمة الاسبانية لحساب الجولة الثالثة من الليجا .

حيث ستقام المباراة على ارض ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال ، وسيكون الجديد بالتشكيلة هو وضع النجم الولزي جاريث بيل في خط الوسط من اجل خلق المزيد من التوازن في وسط الميدان لقدرات بيل الدفاعية ، مع وضع جيمس رودريجيز مكان بيل.

والتشكيلة:

نافاس
مارسيلو – بيبي – راموس – كارفخال
بيل – كروس – مودريتش
رونالدو – بنزيما – جيمس



قيم التشكيلة من 10 ؟ ومن تتمنى ان يلعب كأساسي؟

خطة جديدة سيلعب بها انشيلوتي في قادم المباريات! فكرة رائعة

 


ترجمة غلاف صحيفة ماركا الاسبانية ليوم الاحد 7-9-2014 ، حيث وضعت على ظهر غلافها صورة كبيرة للنجم الولزي جاريث بيل ، وكشفت خطة انشيلوتي الجديدة لاعادة التوازن لخط الوسط.

حيث الخطة التي هزمت بايرن ميونخ بنتيجة 4-0 على ارض ملعب اليانز آرينا .. بلعب جاريث بيل بخط الوسط الخلفي لانه يمتلك قدرات دفاعية (كان يلعب قبل ثلاث مواسم كـ مدافع ظهير ايسر قبل ان يتقدم للامام) .

واليكم ما جاء:
– اعاده الويلزي الى الخلف لتقوية خط الوسط واستعادة التوازن .
– بيل في المنتصف ؟ .
– سيشغل مكان دي ماريا مع كروس ومودريتش .
– هو لعب في هذا المركز في مبارة الفريق امام البايرن 4-0 .
– خيمس في خط المقدمة مع بنزيما ورونالدو .
– تحسن العلاقات بين رونالدو وبيريز.