آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

رونالدو: واثق من الفوز بدوري الأبطال ونتمسك بأمل الليجا حتى النهاية


أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ثقته الكاملة في قدرة فريقه على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام على الرغم من اعترافه بصعوبة المباراة النهائية ضد أتليتكو مدريد.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية اليوم: "المباراة النهائية في لشبونة ستكون ضد فريق عظيم، والمباريات النهائية تكون فيها الفرص متساوية، ولكني أعتقد أننا قادرون على حسم اللقب لصالحنا".
وعن تأهل أتليتكو مدريد للمباراة النهائية قال رونالدو: "الأتليتي فريق رائع، ويحتل صدارة الليجا، ويستحق التأهل لنهائي دوري الأبطال، كما أن وجود فريقين من إسبانيا في المباراة النهائية لدوري الأبطال بالإضافة لاشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي يؤكد على قوة الدوري الإسباني".

كما أكد رونالدو سعادته الشديدة برقمه القياسي في بطولة هذا العام ووصوله إلى 16 هدفاً خلال بطولة واحدة، وشدد على سعيه في تتويج مجهوده هذا العام بتسجيل هدف في المباراة النهائية.

وعن المنافسة في الدوري الإسباني وفرص الريال في الفوز باللقب بعد التعادل الأخير مع بلد الوليد أكد رونالدو أنه لايوجد شئ مستحيل في عالم كرة القدم وأنه سيتمسك بالأمل هو وزملائه حتى آخر مباراة في البطولة.

واختتم رونالدو تصريحاته بالحديث عن كأس العالم المقبل ورشح منتخبي إسبانيا أو البرازيل لفوز أحدهما بلقب البطولة.

بالإنفوجرافيك - دي ماريا أصبح زعيم الليغـــــــا

تصدر أنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد قائمة صانعي اللعب في الليجا الإسبانية، حيث استطاع صناعة 15 هدف خلال البطولة، وقام بصناعة 88 فرصة أخرى للتسجيل لم تستغل مع ريال مدريد في الليجا.

وفي المركز الثاني جاء كوكي لاعب وسط أتليتكو مدريد الذي صنع 13 هدف، وصنع 63 فرصة للتسجيل لم تستغل.
وجاء لاعب وسط برشلونة سيسك فابريجاس في المركز الثالث ، حيث قام بصناعة 13 هدف، بينما قام بصناعة 53 فرصة لم تستغل.

وفي المركز الرابع جاء ماركيل سوسايتا نجم أتليتك بلباو ثم جاريث بيل نجم الريال في المركز الخامس حيث صنع كل منهما 12 هدف ولكن سوسايتا صنع 77 فرصة أخرى لم تستغل بينما اكتفى الويلزي ب 40 فرصة فقط.

جاياردو يكشف عن قيمة رحيل سواريز لمدريد


كشف فرانساو جاياردو وكيل اللاعبين الشهير عن قيمة الانتقال المتوقع لمهاجم ليفربول الحالي لويس سواريز لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

و تواجد خبير الميركاتو في قناة لاسكسيتا ليقول في برنامج التشيرنجيتو  :"  سواريز هو الصفقة الأولي لبيريز كما أعلنت في الحلقة الماضية ". و تابع جاياردو : " الصفقة سوف تكلف الريال مبلغ يتراوح بين 70 الي 80 مليون يورو بعقد يمتد لخمسة سنوات ".

يذكر ان سواريز الهداف الأول للدوريات الأوروبية الكبري برصيد 31 هدف في الموسم الحالي.

البــث المبـــــاشر : ريـــال مدريـــد -- بلد الوليــد

موراتا على أبواب العملاق الإيطالي


اقترب فريق يوفينتوس الإيطالي من التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل وفقاً لما أكدته تقارير صحفية إيطالية اليوم.

وارتبط اسم موراتا هذا الموسم بالعديد من الأندية الطامحة في الحصول على خدماته ومن بينها ليفربول وأرسنال الإنجليزيين ونابولي وإنتر ميلان بالإضافة إلى يوفينتوس الإيطاليين.

وأكد تقرير لصحيفة توتو سبورت الإيطالية أن موراتا يفضل الانتقال لليوفينتوس الذي حسم لقب الكالشيو الإيطالي لصالحه للمرة الثالثة على التوالي، وأبلغ اللاعب رغبته لإدارة الريال.
الجدير بالذكر أن موراتا عانى في إيجاد مكان أساسي له مع الريال هذا الموسم خاصة مع تواجد رونالدو وبنزيما وجاريث بيل بالإضافة إلى خيسي قبل إصابتخ.

كاليخون :انا ذاهب مع ريال مدريد في المباراة النهائية


قال لاعب ريال مدريد السابق و نابولي حاليا" خوسيه كاليخون في مقابلة مع (كادينا سير) انه سيكون سعيدا للغاية ان يرتدي قميص ريال مدريد في المستقبل لأنه يعشق النادي الملكي حيث أكد أن ألوانه البيضاء تجري في عروقه وهو واثق بأن الميرنجي سيكون بطل اوروبا هذا الموسم .

كوينتراو يقترب بقوة من الشياطين الحمر


اقترب الظهير الأيسر البرتغالي لريال مدريد فابيو كوينتراو من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الاتحاد الاسباني سيمنع حدوث الغش وسرقة النقاط من ريال مدريد


أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم أنه قد قرر توحيد مواعيد مباريات الدوري الاسباني للفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب هذا الموسم.

ونشر موقع ديفنسا سنترال الرياضي الاسباني أن فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو ستلعب في توقيت واحد للتخفيف من احتمال حدوث أي مشاكل أو تحايل في نتائج المباريات.

البــث المبـــــاشر : ريـــال مدريـــد -- فــالنسيــا