آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

شاهد قرعة ربع نهائى دورى ابطال اوروبا مباشرة

تقرير طبي || عملية خيسي تتكلل بالنجاح


أجرى اللاعب خيسي رودريغيز عملية الرباط الصليبي والتي تعرض لها في مباراة الفريق السابقة ضد شالكة الثلاثاء الماضي في الدقائق الأولى من عمر المباراة ، وأجرى العملية في ألمانيا الطبيب أولريش بوينيتش بالإضافة إلى اشراف أطباء من مستشفى سانيتاس وهما خيسوس أورمو وفرانشسكو موراتي.

دييغو سيميوني : لا أريد النظر الى الكلاسيكو !


ظهر المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني في دردشة مع الصحفيين قبل العودة لخوض المباريات ، سيميوني سؤل عن الكلاسيكو وقال : لا أفضل النظر إليه ، أفضل إعداد اللاعبين بشكل جيد وخوض مباراتي وعدم التفكير في أي شيء آخر .

مباراة الإيــــاب || مانشستر يونايتد x أولمبياكوس

مبارااة الإيــــاب ريال مدريد و شالكه


مياتوفيتش يرشح الريال للفوز بالكلاسيكو


في حوار أجراه لاعب ريال مدريد السابق مياتوفيتش مع الصحافة الإسبانية ، تحدث فيه عن الكلاسيكو المرتقب بين الريال و برشلونة مرجحا كفة النادي الملكي ، مياتوفيتش تحدث قائلا:

المباراة لن تكون سهلة ، لكن مع ذلك أرشح الريال للفوز بهذه المباراة نظرا لفارق النقاط بين الفريقين و المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق مؤخرا .

رونالدو: البرتغال ليست مرشحة للفوز رغم وجود كريستيانو


تحدث مهاجم منتخب البرازيل السابق رونالدو عن حظوظ المنتخبات في مونديال البرازيل المقبل، مشيرا إلى أن البرتغال ليست مرشحة للفوز بالمونديال رغم وجود كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

الريال يعفو عن إيارامندي


قبل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير الفني للملكي كارلو أنشيلوتي اعتذار أسير إيارامندي لاعب وسط الفريق الإسباني بعد أن قام اللاعب بحضور إحدي حلقات مصارعة الثيران في حفلات أزبيتيا.


وأفاد موقع ديفينسا سنترال الإسباني، أنه لن يتم توقيع أي عقوبة على اللاعب والذي شارك في الكرنفال بمدينة سان سيباستيان وارتدى ملابس باتمان وشاهد مصارعة الثيران.

بنزيما: رونالدو أفضل لاعب في التاريخ



يعتقد الفرنسي الدولي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد أن فريقه هو أفضل فريق في العام وأن زميله في الفريق كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

وقال بنزيما في تصريحات إذاعية اليوم: "بالنسبة لي، ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، وأشعر بالفخر للعب في صفوفه، كما أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وتابع المهاجم الفرنسي: "أشعر بأني لاعب محظوظ لحصولي على فرصة اللعب بجوار رونالدو في فريق واحد، وأنا فخور باللعب بجواره أيضاً".

وعن تقييمه لمستواه مع الريال هذا الموسم قال بنزيما: "مررت بأوقات صعبة للغاية، ولكني لم أفقد الثقة في قدراتي، وأنا راضي عن مستواي هذا الموسم".

وختم بنزيما حديثه بالتأكيد على دور مواطنه زين الدين زيدان المدرب المساعد للفريق في وصوله لمستوى جيد وأكد أنه يدين بالفضل إليه في كل ما وصل له.

جماهير الريال تتوعد برشلونة بالجحيم


يعود الكلاسيكو الإسباني في أبهى الحلل ليرسم لوحة جديدة من لوحات الإبداع في عالم الساحرة المستديرة .. ستعيش العاصمة الإسبانية "مدريد" أسبوعا من الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال "كلاسيكو الأرض" مباشرة بعد موعد شالكه 04 "الشكلي" في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا والتي حسمها النادي الملكي في جولة الذهاب بنتيجة (1-6).