آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

حراس شخصيين لرونالدو في البرازيل !!


كريستيانو رونالدو سيكون لديه الحراس الأمنيين الخاصين به أثناء إقامته في البرازيل خلال المونديال بسبب النزاع الحاصل لتجنب أي حادث .

ديماريا يدافع عن ليونيل ميسي !


تصريحات اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب النادي الملكي ريال مدريد على خلفية تتويجه بكاس ملك أسبانيا أمام الغريم التقليدي برشلونة والتي أدلى بها اللاعب لإذاعة راديو أمريكا .

كريستيانو رونالدو غاضب من اطباء ريال مدريد



اكدت بعض التقارير الصحفية الاسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة ، على ان مهاجم ريال مدريد الاسباني غاضب جدا من الطريقة التي تعامل بها اطباء ريال مدريد مع اصابته في الركبة.

الأطباء يجبرون رونالدو على عدم المشاركة أمام البايرن


نصح الفريق الطبي المعالج لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الجهاز الفني للفريق بعدم التعجل بالدفع باللاعب خلال مباراة بايرن ميونيخ الأربعاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حتى لا تتفاقم إصابة اللاعب.
ووفقاً لتقارير خارجة من ريال مدريد فإن الجهاز الفني للريال ينوي تأجيل الدفع برونالدو حتى يكون قادراً على لعب مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ بشكل طبيعي.

ماذا قال أنشيلوتي للاعبيه ما بين الشوطين ؟

كشف انريكي ماركيز الحديث الذي تحدث به كارلو انشيلوتي وأعطى لاعبي ريال مدريد في الشوط الثاني من المباراة النهائية لـ بطولة كوبا ديل ري دفعة معنية وتم تشجيعهم على الفوز على برشلونة , انشيلوتي جمع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وقال لهم ما يلي: 

البث المبـــاشر لنهــــــائي كـــأس الملـــك : ريـــــال مدريــــد -- برشلــــونة



كارلو أنشيلوتي ملك النهائيات ( تقرير )


 كارلو أنشيلوتي هو ملك النهائيات بالفعل ، المدرب الإيطالي لعب 14 نهائي وفاز في 10 منها وخسر 4 منها ” 3 بركلات الترجيح ” ، المدرب الإيطالي فاز بكأس إيطاليا مع ميلان في 2002-2003 وفاز بكأس إنجلترا مع تشيلسي في موسم 2010 ، نهائي كاس إيطاليا فاز به كارليتو على فريق روما كابيلو في 2002 .

وفي ذلك الوقت كان النهائي يلعب بطريقة الذهاب والإياب فاز ميلان أنشيلوتي بـ 4-1 ولكن في الإياب فاز روما كابيلو بـ 2-0 ولكن النتيجة لم تشفع لـ روما وفاز ميلان أنشيلوتي بالكأس ، بعد 7 سنوات عاد لـ نهائي الكأس حيث لعب مع تشيلسي أمام بورتسموث وفاز بهدف العاجي ديديه دروغبا وتوج بالكأس .

ادعاءات بأن إصابة كرستيانو رونالدو بسبب ضغوطات الرعاة !


تعرض النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد للإصابة في هذا الوقت الحساس للفريق وهو مقبل على ذروة منافسات الموسم والحصاد لكل العمل السابق، كانت ضربة قاسية على الفريق الملكي وعشاقه وهو ما دفع موقع " ديفينسا سنترال" المقرب للفريق المدريدي الى وضع فرضية غريبة لتوضيح سبب الإصابة وقوتها وطول فترتها المريب بالنسبة للاعب مثل رونالدو يتمتع ببناء جسدي بدني متميز.

بث مباشر الآن : #مانشستر_سيتي × #ليفربول