آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

الــبث المــبــاشــر : ريــال مدريــــد - مــلــقا

الماركا : ريال مدريد وبرشلونة سيلعبان 4 كلاسيكيات في حال تواجههم في دوري الأبطال

ريال مدريد ضمن التأهل لربع النهائي بعد سحق شالكة في ألمانيا ، برشلونة تأهل بعد التغلب على مانشستر سيتي والفريقان ينتظران القرعة في الأسبوع القادم  .

في حال وضعت القرعة الفريقان وجها لوجه في دوري الأبطال سيلعبان 4 كلاسيكيات في 25 يوم فقط يبتدأها كلاسيكو البرنابيو في الدوري يوم 25 مارس وبعدها سيلعبان ذهاب ربع النهائي في دوري الأبطال يوم 1-2 ابريل ومن ثم إياب ربع نهائي الأبطال يومي 8-9 ابريل وتنتهي مسيرة الكلاسيكيات في نهائي الكأس في المستايا يوم 16 ابريل .

رونالدو يواجه كابوسه مرة أخرى

يتقابل فريقا ريال مدريد وملقة في الجولة القادمة من الدوري الاسباني اليوم على ملعب فريق ملقة بعد أن كان الريال قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين.

ونشرت صحيفة ماركا الاسبانية أن مباراة الغد تمثل تحدياً خاصاً بالنسبة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان حارس ملقة الأرجنتيني ويلي كاباييرو قد تألق في مباراة الذهاب لينجح في حماية مرماه من أكثر من سبع أهداف محققة ليكون نجم المباراة الأول وأفضل لاعب في اللقاء.

أنشيلوتي : إندهشت عندما قال لي دي ماريا ....


قال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ( كارلو انشيلوتي ) أنه اندهش عندما قال له اللاعب الدولي الأرجنتيني لاعب خط وسط ريال مدريد ( آنخيل دي ماريا ) انه لا يريد اللعب امام ملقا لأن في حال حاز على بطاقة صفراء لن يلعب الكلاسيكو. وقال انشيلوتي في مؤتمره الصحفي : "انا اندهشت عندما قال لي دي ماريا انه لا يريد اللعب غداً امام ملقا ,انا اعرف من سـ يلعب ولكن لن اقول ,اذا لعب دي ماريا وحاز على بطاقة صفراء لن يلعب الكلاسيكو ,وهو بخير". 

مارسيلو المدافع الأكثر صناعة للأهداف

 تربع السيليساو البرازيلي لفريق ريال مدريد مارسيلو دا سيلفا على رأس قائمة أكثر المدافعين نجاحا في صناعة الأهداف عن طريق التمريرات الحاسمة.


فوفقا للموقع الرياضي الإسباني المقرب من أسوار فريق ريال مدريد "ديفنسا سنترال" فإن الظهير الأيسر للمرينغي مارسيلو حقق رقما مميزا إلى حدود الساعة، وذلك من خلال نجاحه في صناعة الأهداف إلى زملائه في كتيبة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

وصنع خلفيه "روبيرتو كارلوس" ستة أهداف في مباريات الفريق هذا الموسم عبر تمريرات حاسمة ليكون المدافع الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم، وذلك بالرغم من عدم لعبه كامل مباريات فريقه بداعي الإصابة.



ويشار أن المدافع البرازيلي مارسيلو البالغ من العمر 25 عاما أحرز أولى أهدافه للموسم الحالي في مباراة فريقه الماضية أمام ليفانتي ضمن منافسات الدوري الاسباني الدرجه الاولى الليغا .

جوارديولا يحلم بضم ساحر مدريد


يبدو ان المدرب الاسباني بيب جوارديولا اقتنع بضرورة التخلي عن لاعب الوسط توني كروس في الصيف المقبل بناء علي رغبة اللاعب.

وينتهي عقد كروس في الاليانز ارينا في صيف 2015 المقبل ويرغب في الخروج من البافاري واللعب في الدوري الانجليزي.

وتقول التوتو ميركاتو ان جوارديولا يتمني الحصول علي خدمات اللاعب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش من ريال مدريد لتعويض رحيل كروس عن الفريق الألماني . ويرغب بيب في الجمع بيب تياجو الكانتارا و لوكا مودريتش في الوسط بجانب تواجد العملاق باستيان شفاينشتايجر .

من جانبها تقول الديفنسا سنترال ان خروج مودريتش من وسط الريال أمر صعب لكونه لاعب هام في تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي .

بيل: رونالدو الأفضل في العالم


اشاد اللاعب الويلزي جاريث بيل بقدرات زميله في الريال كرستيانو رونالدو حيث وصفه باللاعب الأفضل علي مستوي العالم .

وقال بيل " بالنسبة لي رونالدو هو أفضل لاعب في العالم , لقد ساعدني كثيرا في الريال".

و قال عن الكلاسيكو  "الأهم في الوقت الحالي الفوز علي حساب مالاجا ".

سيميوني يرفع مستويات التحدي مع الريال والبارسا !

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني أنه لا يخشى مواجهة ريال مدريد أو برشلونة في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، والذي بلغه بتغلبه على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف مقابل واحد في إياب دور ال 16 البطولة القارية، بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد.


وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن الأجواء في فيسنتي كالديرون “كانت رائعة، لقد كان يوما لا ينسى. فقد حضرت الجماهير وبينهم أطفال صغار ونساء يحملون الأعلام. كانت المدرجات ممتلئة. لقد قدم اللاعبون مستوى كبير، وأنا سعيد بالتأهل لدور الثمانية. كانت ليلة رائعة”.

وأبرز القدرات الهجومية للنادي الإيطالي، مشيرا “بدأنا المباراة بشكل أفضل منهم” ولكن بمرور الوقت ارتفع مستوى لاعبي ميلان، قبل أن يتمكن لاعبوه من حسم المواجهة لصالحهم.

وحول احتفاله الكبير بالهدف الثاني، علق “احتفلت بشكل أكبر بالهدف الثالث، حيث انه يعطي الطمأنينة، فقد صعب الأمور علىميلان للعودة في النتيجة”.

وعن الدور المقبل أشار “سننتظر معرفة المنافس. لن يمثل مواجهة فريق إسباني أي فارق. بالنسبة لي ليس هناك أي فارق، بالتأكيد. نحن سنلعب بتواضع. لا يمكنك اختيار المنافس. الان ينبغي التزام الهدوء والتعافي بشكل جيد”.

إيتورالدي جونزاليس: ريال مدريد حرمني من إدارة مباراة نهائي !

كشف الحكم الاسباني السابق "إيتورالدي جونزاليس" عن كيفية تدخل ريال مدريد سنة 2011 من أجل منعه من إدارة نهائي كأس ملك إسبانيا الذي جمع بين الفريق الملكي وبرشلونة على أرضية ملعب المستايا وانتهى لصالح فريق العاصمة الاسبانية بهدف نظيف سجله رونالدو.
ووجهت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أصابع الاتهام لريال مدريد مؤكدة أن الحكم الذي عوض إيتورالدي جونزاليس آنذاك كان أونديانو مايينكو الذي كان متساهلًا مع لاعبي الريال اللذين أدوا بطريقة خشنة دون أن يجدوا من يردعهم حسب نفس المصدر. 

مباراة القمة : برشلونة vs السيتي


البارسا ضد السيتي : تشكيلة الفريقين


ستقام مساء اليوم مباراة القمة برسم إياب بطولة دوري ابطال اوروبا بين فريقي برشلونة الإسباني و السيتيزن الإنجليزي

خطر كريم بنزيمة يتضاعف

أكد النجم الفرنسي ولاعب ريال مدريد كريم بنزيمة أنه ورقة رابحة ومهاجم من العيار الثقيل بحسب أرقامه التي حققها هذا الموسم في النادي الملكي.

ونشر موقع ديفنسا سنترال المقرب من ريال مدريد أن كريم بنزيمة نجح في تسجيل الأهداف في كل المواقف والمسابقات التي شارك فيها..

مباراة القمة : بايرن- ارسنال || دوري ابطال اوربا ||

مباراة القمة : مدريد - ميلان || دوري ابطال اوربا ||



رونالدو يقود فريق الأسبوع في الليغا

شهد تشكيل فريق الأسبوع في الدوري الإسباني حصول البرتغالي كريستيانو رونالدو على التقييم الأعلى في الأسبوع ،إذ جاء اللاعب الأفضل في العالم هذا الموسم على قمة التشكيل بتقييم بلغ تسع درجات ونصف.




وضمت القائمة اللاعب البرازيلي مارسيلو من الفريق الملكي أيضاً،فيما غاب نجوم البارسا عن التشكيل إذ لم يتواجد أي من لاعبي برشلونة في فريق الأسبوع بعد الخسارة أمام ريال بلد الوليد بهدف نظيف.


راموس يرفض عرضا ضخما لمغادرة فريقه




أكد رينيه راموس ، وكيل و شقيق مدافع نادي رِيال مدريد ، سيرجيو راموس أن هذا الأخير رفض عرضا ماليا ضخما من إحدى الأندية الإنجليزية ، في سبيل الإستمرار مع النادي الملكي الذي يعتبره أفضل نادٍ في العالم .

رونالدو في صدارة أغنى لاعبي العالم


(إفي): تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، قائمة أغنى لاعبي كرة القدم في العالم خلال 2014 التي أعدها موقع (جول)، بعد أن بلغ إجمالي دخله 148 مليون يورو.
وتفوق كريستيانو على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، الذي احتل الوصافة بدخل وصل إلى 146 مليون يورو.
وبذلك يخلف كريستيانو النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام الذي تصدر قائمة أغنى لاعبي كرة القدم في العالم خلال 2013 ، ولكنه
 اعتزل الساحرة المستديرة في مايو/آيار الماضي.

ما لم تشاهده من مباراة ريال مدريد وليفانتي - مترجم :


وقفة: أتعبتنا يا رونالدو.. إلى متى هذا التألق؟!





حقق فريق ريال مدريد فوزاً كاسحاً على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة وكالعادة كان بطل الليلة النجم كرستيانو رونالدو الذي أحرز هدف وصنع اَخر لمارسيلو ليعزز الدون من صدارته لهدافي الليجا برصيد 24 هدفاً متقدماً على دييجو كوستا برصيد 21 هدفاً.
رونالدو أحرز هدفه بعد أن ارتقى بشكل جميل وسدد رأسية من مسافة بعيدة لتدخل المرمى أتبعها بتمريرة سحرية لمارسيلو أحرز 
 منها البرازيلي الهدف الثاني للريال.

أكثر بلد عربي من حيث عدد اللاعبين المسجلين في الفيفا



يعتمد الفيفا معيارين لاحصائيات عدد اللاعبين في عالم كرة القدم؛ الأول عدد اللاعبين بشكل عام وبالتالي تجد الصين دوماً رقم 1 في العالم، ومعيار اللاعبين المسجلين في الفيفا وهو المعيار الدقيق.

في العالم تعد المانيا هي صاحبة أكبر عدد لاعبين مسجلين في الفيفا في عالم كرة القدم، لكن ما هي أكثر دولة عربية من حيث اللاعبين؟

غوتي يستهزأ بخسارة برشلونة على طريقته الخاصة

وجه جوتي لاعب ريال مدريد السابق التهنئة لفريق بلد الوليد الاسباني وذلك بعد فوزه على برشلونة يوم السبت بالدوري الاسباني . 



وكتب جوتي في تغريدة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه يوجه كل التهنئة والشكر للاعبي بلد الوليد وذلك بعد فوزهم على برشلونة مؤكدا بأنهم حققوا النصر بطريقة عظيمة . 


يذكر أن برشلونة خسر من بلد الوليد بهدف نظيف وتوقف رصيده عند 63 نقطة بالمركز الثالث .