آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

البـــث المبـــــاشر للقــــاء : ريــأل مدريــــد -- ريال سوسيداد

كاسياس : سأصفع بوسكيتس في وجهه


أكد إيكر كاسياس ، القائد التاريخي لنادي ريَال مدريد وكرة القدم الإسبانية ، أن سيصفع متوسط ميدان برشلونة سيرجيو بوسكيتس في وجهه عندما يقابله ، وذلك بعدما قام بدهس رأس المدافع البرتغالي لنادي ريَال مدريد بيبي كيبلير ، كما أشار إلى أنه يحترم دييغو لوبيز كثيرا وشدد على أنه يستحق اللعب للمنتخب.

سيرخيو راموس : رونالدو وحش


يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يُدهش كل زملائه في فريق ريـال مدريد، و ذلك يتضح من خلال تصريحات اللاعبين، الذين دائما ما يبدون إعجابهم اتجاه صاحب الكرة الذهبية لسنة 2013.

فخلال مباراة يوم الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الحكم أن يوقف المباراة، ليغادر بذلك أرضية الملعب مصابا، ليخلق الهلع في أوساط عشاق النادي الملكي.

كاسياس : لا يمكننا تحمل أي زلة أو هفوة في الأنويتا !


نشرت صحيفة الإس تصريحات لكاسياس على موقعها الإلكتروني تحدث من خلالها عن عدة أمور مهمة .

أولاً تحدث كاسياس عن الليغا والإنتصارات قائلاً : نحن نحب أن نفوز في كل مباراة ، والنقاط الثلاث تهمنا في كل مباراة ، ونسعى دائماً للظهور بالصورة الأفضل .

ريال مدريد بغلاف صفحة الشامبيونزليغ


تصدر نادي رِيال مدريد غلاف صفحة دوري أبطال أوربا على موقع التواصل الإجتماعي ، فايسبوك بعد الإنتصار العريض الذي حققه يوم أمس الأربعاء ، على ضيفه بوروسيا دورتموند ، لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة . الصفحة الخاصة بالمسابقة الأغلى في القارة العجوز عمدت إلى وضع صورة على غلافها تجمع الويلزي ، غاريث بايل و الإسبانييْن تشابي ألونسو و داني كارفخال و هم يحتفلون بالهدف الذي سجله الدولي الويلزي أمام دورتموند يوم أمس.

يُشار إلى أن الميرينغي وضع قدما في المربع الذهبي بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ممثل كرة القدم الألمانية بملعب " سانتياغو برنابيو " .

مبـــاراة الثـــأر و رد الإعتبــار : ريــال مدريــد -- بروسيـــا دورتموند



البث الحي والمبــاشر لمباراة : برشلونة -- أتليتيكو مدريــد



البث الحي والمبــاشر لمباراة : بايرن ميونخ -- مانشستر يونايتد

ضربة موجعة لريال مدريد بإصابة مارسيلو.


الأطباء يتوقعون عودته في نهائي كأس ملك إسبانيا...

تعرض الظهير البرازيلي «مارسيلو» لتمزق في أوتار الركبة اليسرى أثناء التدريبات الاستعدادية لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

التشخيص المبدئي أشار إلى احتمال غياب اللاعب لمدة شهر عن الملاعب إلا أن التشخيص الثاني أفاد باحتمال مشاركته مع ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة.

وسيعول عشاق الفريق الملكي الكثير على الظهير الأيسر البرتغالي «فابيو كوينتراو» لتعويض غياب مارسيلو في مباراتي بوروسيا دورتموند، بالإضافة للمباريات القادمة في الليجا الإسبانية.

وكان أداء مارسيلو في آخر مباراتين للريال سيئاً مقارنة بباقي زملاءه في الفريق، حيث تسبب في الهدف الأول الذي سجله برشلونة عندما ترك ميسي يمرر من جهته نحو إنييستا المنفرد على أقصى اليسار، وفي الهدف الثاني كسر تسلل نيمار ليضطر راموس لارتكاب خطأ كلفه ركلة جزاء وطرد.

وقالت صحيفة آس الإسبانية في نسختها الإلكترونية صباح اليوم أن مدة غياب مارسيلو ستتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وبعد دقائق قليلة أكد الموقع الرسمي لريال مدريد الخبر حيث اعتقد بعض أنصار الفريق أن الخبر ضمن ما يعرف بـ «كذبة الأول من أبريل».

اغويرو : انتقالي للريال مشروط !


نفى اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاج نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ما تردد في الفترة الأخيرة حول رحيله عن ملعب الاتحاد،مشدداً على أن المدير الفني للفريق السماوي مانويل بليغريني لن يسمح له بالرحيل قبل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وكانت الشائعات قد ترددت في الفترة الأخيرة حول رحيل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى الفريق الملكي نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

روابط مشجعي ريال مدريد تدعم كرستيانو بشكل رسمي :



بعد صافرات الاستهجان التي اطلقها بعض مشجعي ريال مدريد في المباراة الاخيرة خرجت روابط مشجعي ريال مدريد الرسمية ببيان رسمي لاعلان دعمها للبرتغالي كرستيانو رونالدو بدون اي شروط او قيود .

وكان البيان الذي اخرجته الرابطة كالتالي :

1. كنت دائما تمثل قيم ريال مدريد : التضحية والوفاء والتفاني والجهد .

2. كنا وسوف نبقى الى جانبك دائما دون قيود او شروط ، كما ندرك انك قيمة استثنائية انت ممثل الفريق في كل شئ .

3. من المرجح ان اكثر من شخص ارادوا ان يقوموا بعملية الضوضاء والتشويش يوم السبت الماضي وذلك للتظاهر ان مشجعي النادي غير معجبون بك .

4. من الطبيعي ان عشقنا لنادينا ريال مدريد يقود بعضنا للتعبير عن عاطفته بطريقة قد يساء فهمها ، نحن فخورون بك ولا نريد منك ان يساء فهمنا .

زيدان أفضل من بلاتيني وإبرا في عيون الفرنسيين


كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم صحيفة "Téléfoot" عن اختيار الأسطورة زين الدين زيدان كأفضل لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم، وامتدت لثمانية أعوام حيث بدأ زيزو مسيرته الكروية مع "كان"في عام 1988 ودافع عن ألوان الفريق حتى عام 1992، ومنه انتقل إلى صفوف بوردو وفاز معهم بكأس إنترتوتو في عام 1995 ووصافة كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1999 قبل أن يغادر فرنسا في رحلة إلى إيطاليا من بوابة نادي يوفنتوس.

ووفقًا لنسبة (44.4%) من المشاركين في الاستطلاع فإن المدرب المساعد حاليًا في جهاز نادي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي هو الأفضل في تاريخ البطولة الفرنسية، متجاوزًا بذلك أسماءً فرنسية كبيرة في هذا الاستفتاء على رأسهم ميشيل بلاتيني الذي صوت له (24.9%) ورايموند كوبا والذي حصل على أصوات بنسبه (7.7%).
كما تقدم زيدان - والذي حمل كأس العالم لكرة القدم عام 1998 ودوري أبطال أوروبا في 2002- على أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي حاليًا نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي حصد أصوات بنسبة (7.3%)، وضمت قائمة أفضل 10 لاعبين أيضًا كل من الفرنسيين جان بيير بابان وتييري هنري بالإضافة للإيفواري ديدييه دروجبا والبرازيلي سوني اندرسون ومواطنه رونالدينيو.

وقفة: لماذا نفذ راموس الضربة الحرة متجاهلاً رونالدو وبيل؟


حقق فريق ريال مدريد فوزاً كاسحاً على ضيفه رايو فاليكانو وبخماسية نظيفة لينهض بعد خسارتين متتاليتين أمام برشلونة واشبيلية ويستمر في الصراع على لقب الليجا.

في ظل تواضع مستوى رايو فاليكانو وفوز الريال المتوقع وبنتيجة كبيرة، سأتوقف هنا عند عدة ملاحظات تهم كل مشجع للفريق الملكي.

صافرات استهجان من جمهور الريال ضد رونالدو !


رغم أن مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو كانت شبه خاوية خلال مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، الا أن العدد الضئيل الذي حضر من جمهور صاحب الأرض وجهوا صافرات استهجان لجميع لاعبي الميرينغي، بمن فيهم النجم والهداف الأول كريستيانو رونالدو.

وصب الحضور غضبهم على نجوم الريال بعد خسارتين متتاليتين في الليغا امام برشلونة 3-4 على نفس الملعب، وامام إشبيلية 1-2 في الأندلس، مما قلص حظوظ الفريق الملكي في التتويج باللقب رغم أنه كان منفردا بالصدارة.