آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

انشيلوتي يختار الحارس الاساسي في ريال مدريد

 انشيلوتي يحسمها.. ويختار الحارس الاساسي للموسم المقبل - كرة القدم - الدوري الإسباني




قرر المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي من سيكون الحارس الاساسي لبدء الموسم المقبل في ريال مدريد واختار الفني الايطالي الحارس العملاق ايكر كاسياس ليكون حامي العرين الاول لمرمى الملكي، حتى مع وصول حارس مرمى كوستاريكا الى ريال مدريد فان الحارس الاساسي سيكون كاسياس.

وقد اكد انشيلوتي ان الحارس رقم واحد في الموسم المقبل سيكون كاسياس بدءا من كأس السوبر الاوروبية امام اشبيلية الاسباني.

وقال انشيلوتي: "لقد اتخذت قرر ان يكون كاسياس الحارس الاساسي للموسم المقبل بعد مباراة روما الودية وقد وقع الاختيار على كاسياس". 

الكشف عن سر تأجيل نافاس سفره لمدريد



كشفت صحيفة أس عن أسرار عدم وصول كايلور نافاس للعاصمة الاسبانية مدريد صباح اليوم الخميس.

وكانت اس الاربعاء قد قالت ان الكوستاريكي الدولي حجز تذكرة السفر لمدريد الاربعاء من أجل الوصول لمطار باراخس صباح الخميس.

وذكرت الصحيفة ان فلورنتينو بيريز أبلغ الحارس الجديد لمدريد بتأجيل السفر ليوم الاثنين الـ 4 من أغسطس .

وسيصل نافاس قبل يوم فقط من وصول سامي خضيرة , توني كروس , مارسيلو وانخيل دي ماريا.

وسافر رئيس الريال فلورنتينو بيريز بصحبة مدير عام النادي انخيل سانشيز الي الولايات المتحدة لحسم مسألة الحارس الذي سيغادر النادي الملكي في الصيف الحالي .

ومن المرجح رحيل ديجو لوبيز عن حراسة الريال في الصيف الحالي مع توقعات تشير بمشاركة كاسياس كاساسي في كأس السوبر الأوروبية أمام اشبيلية 12 أغسطس في كارديف.

امريكي يرفع دعوى قضائية ضد كرستيانو ! ومن المرجح ان يتم قبولها



قالت وكالة الانباء العالمية رويترز ان مواطن امريكي يدعى كريستوفر رينزي قد رفع شكوى قضائية ضد النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو.

حيث يدعي رينزي ان البرتغالي قام بتقليد ماركة مسجلة باسمه وهي CR7 .

القصة ان كريستوفر رينزي البالغ من العمر 43 عام لديه نفس احرف كرستيانو رونالدو في بداية اسمه واسمه عائلته ، وقد استخدم CR7 في الترويح لماركته التجارية التي بدأت في 2009 وظهرت في عروضه التجارية ، قبل ان يقرر كرستيانو دخول الماركات والترويح بنفس الاسم.

وحسب رويترز فإن من المرجح ان تقبل المحكمة القضائية شكوى رينزي ، خاصة وان كرستيانو يتواجد في الولايات المتحدة في كل صيف عندما يدخل معسكر ريال مدريد هناك.

رسمياً: الويفا يعلن عن موعد وتاريخ اجراء قرعة دوري ابطال اوروبا للموسم الجديد 2014-2015

http://www.alarab.net/data/news/2012/09/20/8e05e57d11%5B1%5D.jpg


اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم -الويفا- عن موعد اجراء قرعة دوري ابطال اوروبا لدور المجموعات 2014-2015 ، وكذلك تسليم جائزة افضل لاعب في اوروبا للموسم المنتهي.

واليكم كل المعلومات:

مناسبة الحفل: اقامة قرعة دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا 2014-2015 ، وكذلك اختيار افضل لاعب في اوروبا.

التاريخ: 28-8-2014.

اليوم: الخميس.

مكان اقامة الحفل: موناكو – فرنسا.

القنوات الناقلة: بي ان سبورت الاخبارية.

الساعة: 7:00 مساءاً بتوقيت بلاد الشام والسعودية ، 4:00 مساءاً بتوقيت جرينتش.

عدد الفرق المتواجدة 32 فريق .. يتم تقسيمهم على 8 مجموعات كل مجموعة تضم اربع فرق.

أنشيلوتي يصدم دييجو لوبيز



أكد خوسيه لويس سانشيز الصحفي الاسباني الشهير المتواجد في الولايات المتحدة الامريكية ان دييجو لوبيز في طريقه للخروج من ريال مدريد.

وقال سانشيز مراسل لاسكسيتا : "لوبيز أخبرني بأنه بدأ التفكير في قرار الاستمرار في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل".
و قال سانشيز : " انشيلوتي أخبر لوبيز بأن كاسياس سوف يكون الحارس الأساسي بالنسبة له في الموسم القادم".

و ينتظر وصول كل من فلورنتينو بيريز و انخيل سانشيز الي مشتيجين لمناقشة عملية خروج دييغو لوبيز من ريال مدريد في الأيام القليلة المقبلة.

ويرتبط ديجو لوبيز بالرحيل الي موناكو الفرنسي في الصيف الحالي.

وقالت أس ان كايلور نافاس قام بتأجيل تذكرة وصوله لمدريد الي يوم 4 أغسطس المقبل من أجل منح ادارة الريال الوقت للتخلص من أحد ثنائي حراسة المرمى في الفريق .

شاهد ما فعله فالكاو يوم امس ! هل سيصبح لاعباً للريال قريباً جداً؟

نشر موقع اكسبرس الانجليزي المعروف خبر بالصورة عن المهاجم الكولومبي ومهاجم نادي موناكو راداميل فالكاو .. يظهر قيامه بعمل متابعة لكل من حسابات سامي خضيرة ، جاريث بيل وايسكو الآركون على موقع انستغرام ! وهو حدث قام به جيمس رودريجيز تماماً قبل اعلان انتقاله للريال.

القيام بمتابعة حسابات لاعبين الملكي بات امر معتاد للاعبين الذين يطول انتظارهم ! من مودريتش قبل سنتين .. بيل قبل عام .. جيمس قبل اسابيع ، والآن فالكاو !

يذكر ان اخبار قالت بأن الريال سيتعاقد مع فالكاو .. اما بشراءه واما باستعارته لموسم مع خيار اعادة الشراء في الصيف القادم.

كوينتراو يغادر معسكر الريال في امريكا بشكل مفاجيء !



شوهد اليوم اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو لاعب ريال مدريد في مطار باراخاس بمدريد مغادرا لمعسكر فريقه الاعدادي في الولايات المتحدة الامريكية .

واشارت صحيفة الماركا الاسبانية الي ان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قد غادر معسكر الريال بشكل مفاجيء وفوجيء الجميع بتواجده في مدريد.

وعند سؤاله عن سبب العودة و ان كان مصابا وهل سيشارك في السوبر الاسباني ام لا قال: انا متعافي تماما , هل ساشارك في السوبر؟ , اعتقد نعم , سنري ذلك.

ولم يعلن الريال حتي الان عن سبب مغادرة كوينتراو للمعسكر بشكل مفاجيء الا ان التقارير الصحفية تشير الي ان زوجة اللاعب ستضع مولودها الثاني قريبا وهو ما جعل كوينتراو يعود لمدريد.

بالفيديو الواضح: سبب شجار بيبي وكيتا (لاعب برشلونة السابق وروما الحالي)


لعب نادي ريال مدريد الاسباني مباراته الثانية في بطولة جينيس الدولية ضد فريق روما الايطالي .. وقبل بداية المباراة شاهد متابعها 
 مناوشات وشجار بين لاعب ريال مدريد كليبر بيبي واللاعب سيدو كيتا لاعب روما الحالي وبرشلونة السابق.

وفي الاعادة التلفزيونية ، ظهر مقطع يوضح ما حدث !

حيث ان اللاعب كيتا تعمد عدم مصافحة بيبي ! على الرغم من كون المباراة ودية ! ولم يفهم سبب امتناعه عن مصافحة البرتغالي !
اكمل بيبي مصافحة اللاعبين وكذلك البقية .. وفور انتهائهم ذهب تشابي الونسو ليعاتب كيتا على فعلته ، ومن ثم ذهب راموس له ليشير له بأنه تصرف مجنون وبلا وعي .

بعد ذلك .. ظهر كيتا وهو يرمي زجاجة مياه على بيبي ! ويبدو بأن ذلك جدث بعد تقدم بيبي من كيتا لمعاتبته.

بالصورة- جماهير ريال مدريد تختار التشكيلة المثالية لفريها في الموسم المقبل



في استفتاء أجرته صحيفة آس الإسبانية، شارك فيه أكثر من 100 ألف مشجع لريال مدريد، قامت جماهير الفريق الملكي باختيار التشكيلة المثالية من وجهة نظرها للفريق في الموسم المقبل.

واشتملت التشكيلة على الصفقتين الجديدتين للفريق "توني كروس وجيمس رودريجيز، كما تضمنت تواجد إيكر 

كاسياس كأساسي على حساب دييجو لوبيز.

وجاءت التشكيلة كالتالي حسب نسبة التصويت:

حراسة المرمى: إيكر كاسياس
خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو
خط الوسط: كروس، مودريتش، جيمس رودريجيز
خط الهجوم: رونالدو، بيل، بنزيما
شاهد صورة التشكيلة

انشيلوتي يكشف عن موعد عودة الدون رونالدو للعب رسميا



قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعافى جيدا من اصابته في الركبة وربما يعود للملاعب في مباراة ودية أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي السبت القادم في ميشيجان.

وعانى قائد البرتغال وأفضل لاعب في العالم من اصابة في ركبته اليسرى خلال الشهور الأخيرة وظهر بعيدا عن مستواه المعتاد في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل ليفشل منتخب بلاده في تجاوز دور المجموعات.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد هزيمة ريال مدريد 1-صفر أمام روما الايطالي في مباراة ودية بكأس الابطال الدولية في دالاس: "خاض رونالدو حصتين تدريبيتين اليوم وتسير معه الأمور بشكل جيد."


هذا مايريده كريستيانو في الموسم الجديد ..!



في حديث للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد تحدث فيه عن الموسم الجديد وعن طموحاته فيه حيث أعرب عن أمنياته بأن ينجح في تحقيق السداسية مع ريال مدريد في الموسم الجديد ، حيث سيلعب الفريق الأبيض في الموسم الجديد على ستة ألقاب ( كأس السوبر الاسباني والاوروبي وكأس العالم للأندية ، الدوري ، الكأس ، دوري الأبطال ) .

صحيفة إيطالية: ريال مدريد دخل المنافسة على ضم بن عطية



كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم عن دخول نادي ريال مدرد في المنافسة على ضم صخرة دفاع روما "مهدي بن عطية" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتنافس على ضم اللاعب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أبرزهم عمالقة انجلترا اليونايتد والسيتي وتشيلسي، كا رفض روما عرضاً من بايرن ميونيخ لضم اللاعب الدولي المغربي.

وأكدت صحيفة إل تيمبو الإيطالية والمقربة من نادي روما أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قد أبدى اهتمامه بضم بن عطية خلال هذا الصيف، لتدعيم دفاع الفريق الملكي.
وأضافت الصحيفة أن مدافع ريال مدريد "بيبي" قد يغادر خلال هذا الصيف وينضم لصفوف موناكو، ويسعى المدرب الإيطالي للتعاقد مع بن عطية البالغ من العمر 27 عاماً باعتباره من أصحاب الخبرة.

مصير رئيس برشلونة السابق روسيل في خطر و السبب .. ريال مدريد !



دخلت قضية الرئيس السابق لنادي برشلونة ساندرو روسيل والمتهم بالتلاعب المالي في صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا منعطفاً جديداً بعد أن انتهى القاضي بابلو روز من سماع أقوال المتهم والشهود في المرحلة الأولى.

وفجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل اليوم، بعدما أكدت أن القاضي روز قبل أن يتخذ القرار في هذه القضية سيقوم باستشارة بعض الأشخاص من بينهم اثنين ينتمون علنياً ومقربين من ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي.

الشخصية الأولى هي السيد "إدواردو توريس دولسي" النائب العام للدولة منذ عام 2011، وهو عضو عامل بالفريق الملكي منذ 13 عاماً، كما أثيرت حوله الشبهات بمحاباته للريال وقت توليه رئاسة لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.


أما الشخصية الثانية فهي مارتا دي سيلفا" مدير الدائرة القانونية للدولة، والتي شاهدت الكلاسيكو الاخير (3-4) في المقصورة الرئيسية لملعب البرنابيو، كما شغلت منصب سكرتير عام لمدريد عامي 2004 و 2006.

جيمس رودريغيز يحطم رقم كريستيانو رونالدو القياااسي في الريااال

خاميس رودريغيز
خاميس رودريغيز
حقق قميص المهاجم الكولومبي الجديد لريال مدريد الاسباني جيمس رودريجيز مبيعات مدهشة في السوق حيث نفذ ما لايقل عن 345 ألف قميص في فترة لا تتجاوز 72 ساعة.



وإنتقل رودريغيز هداف مونديال 2014 إلى النادي الملكي قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون أورو, في رابع أغلى صفقة في تاريخ تعاقدات لاعبي كرة القدم.

ونقلت صحيفة آس عن وكالة تحليل المبيعات والتسويق الرياضي "يوروميريكاس" هذه الأرقام, وأكدت الوكالة أيضا أن اللاعب يتصدر المبيعات حاليا في أوروبا كلها متقدما على باقي اللاعبين. ويذكر أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اعترف بوجود جوانب تسويقية لهذا التعاقد وهو ما تؤكده هاته الأرقام القياسية.

أنشيلوتي يقتل أحلام فالكاو




قتل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي أحلام المهاجم الكولومبي رادوميل فالكاو حيث أكد ان ريال مدريد ليس بحاجة الي ضم مهاجم هذا الصيف.
وصرح المدرب الايطالي:" مهاجم اخر ؟ نحن ﻻ نحتاج الى مهاجم ، نمتلك بنزيما في البداية كما لدينا ايسكو الذي يمكنه اللعب كمهاجم وهمي".

ويبدو ان انشيلوتي لا يخطط لتدعيم مدريد بضم قلب هجوم جديد هذا الصيف.

و عن دي ماريا قال انشيلوتي:  " ليس لدي أخبار عنه , لقد أخبرته بأن ينضم لنا يوم الخامس من أغسطس المقبل".


و قال المدرب الايطالي عن لقاء الانتر  " الشباب قدموا مباراة جيدة, لقد أظهروا شخصية ريال مدريد و لياقتهم البدنية كانت جيدة".

و أضاف انشيلوتي:  "نحن سعداء للغاية بنيل الدعم والمساندة من قبل الجماهير بشكل مستمر , انه شىء رائع ان تلعب أمام جماهير غفيرة تساندك في كل لقاء".

مدرب موناكو يبعت برسالة إلى ريال مدريد .. بخصــوص فــالكاو



فجر مدرب موناكو الفرنسي ليو ناردو جارديم مفاجاة من العيار الثقيل حول مستقبل الهداف الكولومبي رادميل فالكاو والذي يعد مطلب رئيسي لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم وهو متاح للانتقال بشكل كبير لصفوف الملكي لكن على سبيل الاعارة "بملغ 10 مليون يورو " لمدة عام واحد مع احقية الشراء.

وزعمت تقارير في اسبانيا السبت ان فالكاو على وشك التوقيع للفائزين في دوري ابطال اوروبا على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل 10 ملوين يورو.

ورد مدرب موناكو الفرنسي جارديم على سؤال صحيفة ليكيب حول مستقبل فالكاو مع النادي، واين سوف يلعب نجم كولومبيا بالتحديد، وكان رد المدرب جارديم لصحيفة ليكيب الفرنسية: في الوقت الراهن فالكاو لاعب موناكو وانا اعتمد عليه.

زيدان يختار افضل هدف سجله في مسيرته .. ضد النرويج !

http://im32.gulfup.com/pbmAo.jpg



من صحيفة ماركا:

في مقابلة بين اسطورة الاساطير الفرنسية زين الدين زيدان وصحيفة ماركا الاسبانية ، اختار النجم المعتزل افضل هدف سجله في مسيرته الرياضية ، حيث توقع الكثير ان يكون هدفه في ليفركوزن او احدى اهدافه في نهائي كأس العالم 1998.

ولكن زيدان اختار هدفه ضد منتخب النرويج ، في مباراة ودية اقيمت بين المنتخبين في 28 فبراير من عام 1998.

وقد انتهت المباراة حينها بنتيجة 3-3،كان هدف زيزو 2-1 فيها.

الكشف عن سر تأخر صفقة دي ماريا



كشفت شبكة راديو مونتي كارلو عن سر تأخر وصول انخيل دي ماريا الي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وكانت ماركا قد أكد ان دي ماريا وباريس أصبحت مسألت وقت لا أكثر وان اللاعب سوف يرحل عن البرنابيو .

من جانبها قالت الشبكة الفرنسية الشهيرة ان تأخر الصفقة يرجع لسفر ناصر الخليفي خارج فرنسا من أجل قضاء العطلة الصيفية .

و تؤكد مونتي كارلو ان دي ماريا سوف ينتهي به المطاف بالرحيل الي النادي الباريسي وذلك عقب وصول الكولومبي جيمس رودريجيز الي صفوف ريال مدريد.

وينتظر ان تقدر صفقة دي ماريا قرابة الـ 65 مليون يورو .

مدافع ريال مدريد ( بيبي ) يتحدث عن 3 قضايا مهمة !!

في المباراة الأولى قبل بداية الموسم لـ ريال مدريد , الفريق لعب ضد الإنتر وكان واحداً من أبطال المباراة بيبي , الذي لعب بشكل جيد على الرغم من أنه لم يستغرق سوى أسبوع في التدريبات.

بيبي : ” بيل لاعب قوي جدا ، وهو مهم بالنسبة للفريق “.

المدافع بيبي ظهر في مؤتمر صحفي يتحدث عن بعض القضايا وأبرزها شباب الريال ، بيبي تحدث عنهم قائلاً  : “وجود العديد من اللاعبين الشباب هذا أمر جيد مثل ميدران وراؤول توماس وماركوس لورينتي , لديهم نوعية كبيرة ونعرف ذلك مُسبقاً ، 

وعن بيل قال :هُناك الكثير من اللاعبين من أجل لعب البطولات , نحن في طور الإعداد , كما هو الحال دائماً علينا نلعب في مباراة خلفها مباراة , بيل كان جيداً اليوم وهو لاعب قوي جداً , هو لاعب مُهم بـ النسبة لنا.