آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

إسبانيا 0 - 0 سلفادور ‫#‏مباراة_ودية‬


تضارب للأراء تجاه مسألة إنتقال سواريز للريال



يبدو أن مسألة انتقال سواريز للريال تخلف الكثير من الآراء خلفها وخاصة في الصحافة الرياضية الاسبانية والعالمية .

غاريث بيل يعتذر من بيكهام

إعتذر النجم الويلزي ولاعب ريال مدريد غاريث بيل من الانكليزي الشهير ديفيد بيكهام بسبب الخراب الذي تسببوا به في بيته.

فيــديو مترجم || التفاصيل الكاملة لعرض "الخليفي" لقائد ريال مدريد



مبــاراة وديــة | المــانيـا -- ارميــنيـا

مبــاراة وديــة | البـرازيــل -- صربـيــا

المـغــرب - روسـيـا : مبــاراة وديـــة



جدول منديال كأس العالم كامل باللغة العربية – مع مواعيد المباريات



جدول مباريات منديال كأس العالم 2014 في البرازيل ، كاملاً وباللغة العربية ، على صورتين كبيرتين ننقلهما لكم .


حيث سيقام المنديال على اثني عشرة مدينة برازيلية ، في مواعيد ستكون معظمها مناسبة لكل العالم.


ويستمر لمدة شهر ويوم .. من 12-6-2014 وحتى المباراة النهائية التي ستقام في 13-7-2014 ان شاء الله.


يرجى الملاحظة ان الوقت في الجداول بتوقيت مكة المكرمة.

اليكم الجداول:

رونالدو يتحدث عن جاهزيته و يفصح عن طموحاته في مونديال البرازيل

في تصريحات خرج بها اليوم أكد نجم المنتخب البرتغالي و قائده رونالدو عالى استعداده التام لمساعدة زملاءه في المنتخب للوصول لأبعد مدى في بطولة كأس العالم , أفضل لاعب في العالم لم يسبق له أن فاز بأي لقب مع المنتخب وهو الحاجز الذي يتمنى أن يكسره يوما ما .

رونالدو : فخر كبير للي ان اكون قائد البرتغال و ان احمل قميص المنتخب و امثل بلدي.

رونالدو : الشعور الذي ينتابني عندما استمع لنشيد البرتغال عظيم و لا يقارن باي شيء اخر.

رونالدو : حلمي و هدفي هو التتويج بلقب ما مع منتخب البرتغال ، اتمنى ان يحدث ذلك يوما ما.

رونالدو : دائما نحن البرتغال لسنا مرشحين ، لكن سنفعل دائما ما في وسعنا ، مجموعتنا بالطبع صعبة.

رونالدو : الان هدفنا الاول مع المنتخب هو اجتياز مرحلة المجموعات ، بعدها سنرى ما الذي سيحدث.

أنشيلوتي يكشف سر عدم احتفاله بهدف راموس في مرمى أتلتيكو

كشف المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي السبب وراء عدم احتفاله بهدف لاعب فريقه، سيرجيو راموس في مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي حوار مطول لأنشيلوتي نشرته صحيفة “ماركا” الاسبانية، قال بأنه لم يحتفل لسببين وهما مترابطين بأنه كان يؤمن بأن هدف التعادل قادم لذلك بدأ بالتفكير سريعاً بالخطوات التي سيقوم بها في الأشواط الإضافية، إلا أن عدم احتفاله لا يعني أنه لم يفرح كبقية اللاعبين والجماهير بالهدف لكنه أراد أن تكتمل الفرحة بالفوز بالبطولة.

ومن ثم تحدث أنشيلوتي عن مجريات الأشواط الإضافية وقال بأنه تأكد تماماً بأن العاشرة للريال بعد هدف مارسيلو، الثالث في مرمى أتلتيكو مدريد.

سر رغبة بيريز في ضم لويزيتو

كشفت شبكة الديفنسا سنترال عن سر اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع لويس سوايز مهاجم ليفربول هذا الصيف.

وقالت أن أرقام سواريز في ملعب الانفيلد رود من وصوله من اياكس امستردام هي سر رغبة الريال في شراء لويزيتو.

و ذكرت الماركا ان سواريز تمكن من صناعة 127 هدف خلال 323 مباراة طوال مسيرته الكروية.

وصنع سواريز 24 هدف مع ليفربول و الاوروجواي طوال الموسم الماضي .

ويسجل سواريز هدف كل 96 دقيقة بينما كريم بنزيما هدف كل 162 دقيقة وجاريث بيل هدف كل 138 دقيقة .

ولعب صاحب الـ 27 عام مع ليفربول 33 لقاء في الموسم الماضي وسجل 31 هدف وصنع 12 في الدوري ونال  6بطاقات صفراء وغاب عن أول خمسة مباريات للايقاف.

خليــفة زيدان في ريال مدريد لو رحــل



وضع نادي ريال مدريد فابيو كانافارو مدافع الفريق الملكي السابق كمرشحاً لتولي مهمة المدرب المساعد لكارلو أنشيلوتي في حالة رحيل المدرب المساعد الحالي زين الدين زيدان لتولي تدريب أحد الأندية الفرنسية في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية القريبة من نادي ريال مدريد عن اجتماع كان قد تم بين زيدان وفلورينتينو بيريز رئيس الفريق المليكي اتفقا خلاله على رحيل الأول عن ريال مدريد في حالة تلقيه عرضاً جيداً لتدريب أحد الأندية الكبيرة.

وارتفعت أسهم كانافارو لأن يحل محل زيدان في ريال مدريد، خاصة بعد العروض التي وصلت زيدان في الفترة الأخيرة وعلى رأسها عرض بوردو الفرنسي، كما يدعم فرص كانافارو علاقته الجيدة بمواطنه أنشيلوتي.

يذكر أن كانافارو كان قد لعب ضمن صفوف ريال مدريد في الفترة من 2006 وحتى عام 2010 قبل أن ينضم لصفوف أهلي دبي الإماراتي وينهي مسيرته الكروية معه.

مباشر: ترينداد × الأرجنتين.. مباراة ودية


أسماء وترددات القنوات الغير مشفرة التى تنقل مونديال 2014

نرصد لكم أعزائنا القراء ، القنوات التي سوف تذيع مباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، والذي تنطلق منافساته في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل.

وفيما يلي بالصور القنوات التي ستذيع منافسات المونديال وتردد كل قناة والقمر الذي تبث من خلاله :

















أنشيلوتي يعطي الـموافقة لسواريز لكن بشرط

ذكرت صحيفة الماركا ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي أخبر فلورنتنيو بيريز رئيس الريال بموافقته علي ضم لويس سواريز مهاجم المنتخب الأوروجوياني في الصيف الحالي.

أنشيلوتي ساخراّ : الحادية عشر لديها مشكلة

نقلت اذاعة الاواندا سيرا تصريحات المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في برنامج تيليفزيوني .

في البداية قال انشيلوتي عن العاشرة  :" حققنا اللقب ليس لأننا فريق رائع فنيا وتكتيكيا بل لأننا نمتلك الحظ ".

وتابع الايطالي : " ضغوطات العاشرة كانت شىء ايجابي للغاية الأجواء في غرفة الملابس كانت مختلفة عن بقية المباريات وهذا الأمر جعل الجميع أقوي ولديه اصرار كبير".

وعن طموحاته المقبلة : " أريد أن أقدم كل ما لدي لمساعدة الريال علي تحقيق كل الألقاب".

وصرح عن احتفالات العاشرة : "  في مدريد الاحتفالات لم يسبق ان اراها طيلة حياتي , في الميلان كان هناك احتفال كبير لكن في مدريد الأمر كان تاريخي و لا يصدق ".

و عن شعوره بين شوطي اللقاء في لشبونة  " لقد كان الجميع يعاني من خيبة أمل كبيرة , طلبت منهم تذكر العودة في الكالديرون في الليجا ".

و أضاف انشيلوتي: " عندما سجل مارسيلو قلت العاشرة الآن في المنزل والمباراة انتهت ".
وعن مشاركة كوينتراو كأساسي: " لقد استحق المشاركة في النهائي بسبب مستواه الرائع في مباراة البايرن ".

و أضاف الايطالي"  كنا نعرف ان رتم اللقاء عالي ويحتاج للياقة بدنية هائلة وان الاتليتكو لن يصمد خصيصا بعد خسارته لتغيير عقب اصابة كوستا ".

وعن الحادية عشر قال انشيلوتي : " هناك مشكلة في الريال مع الحادية عشر وهو امتلاء دولاب البطولات وعدم وجود مكان خالي للبطولة ".

قائمة ال18 لاعب المرشحين لجائزة افضل لاعب في اوروبا 2013-2014



اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم -الويفا- عن تشكيلة دوري ابطال اوروبا المثالية لموسم 2013-2014 وهي التي فاز بها نادي ريال مدريد.

إحتياجات ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي في سوق الإنتقالات الصيفية



في موسمه الاول مع ريال مدريد وصل انشيلوتي للقلعة البيضاء وهو لا يحضى بشعبية مثل جوزيه مورينهو مدرب الريال السابق مع بدئ تسلمه مهام التدريب جاهد بكل قواه كي يحافظ على نجوم الفريق المؤثرين.

أنشيلوتي تمكن من اقناع كاسياس بالعودة للحراسة بعد ان كان شبه ضائع واعطاه مهمة الحراسة في دوري الابطال والكوبا دري وثم اتجه الى مواهب الفريق الاخرين ليعيد للفريق مكانتة على قمة هرم اوربا .

حراسة المرمى :
 هناك فرق كثيرة تريد استقطاب كاسياس سواء في ايطاليا مثل الانتر وميلان او انكلترا مثل الارسنال او فرنسا مثل سانجيرمان والمانيا فريق شالكة وفي حال قرر ايكر الرحيل فأن هارت لا يبدو سعيدا" مع المان سيتي ويحتمل ان يكون البديل في حال خروج أيكر من الفريق .

الدفاع :
وصول كارفاخال في الصيف الماضي حل المشاكل على الجانب الأيمن لريال مدريد الذي كان الوحيد المتخصص أربيلو مع راموس وبيبي استقر في وسط الدفاع، إذا الذي كان يعاني من الاصابة في الركبة فاران أعتقد ذلك، وناتشو يجلس على الفريق الأول هو الموجود على خط الصداع الرئيسي للفريق الأبيض وتواجد اربيلوا سيكون نافع لان الضمانات قليلة باستمرار احد الظهيرين مارسيلو او كوينتراو . 

الوسط : 
تشابي ألونسو له الاولوية ليشغل هذا المركز (المحور) ولكن يجب التعاقد مع لاعب يمتلك نفس الصفاة ليساعده خلال الموسم الطويل ويكون متفاهم بشكل رئيسي مع لوكا وديماريا الذي لديه العديد من العروض لمغادرة هذا الصيف ونحن نريده ان يستمر مع الفريق واليوفينتس يريده بديل ( فيدال ) وكذلك هو استمرار خضيرة الذي لديه العديد من العروض في دوري البريمير الذي كان يعاني من الاصابة الخطيرة التي لحقته في بداية الموسم وافضل من يشغل هذا المركز هو ارتو فيدال الذي قد يتعاقد معه الفريق في الصيف المقبل.

الهجوم :
مع ظهور خيسي وتحسن مستوى بن زيما الواضح يحتاج الريال مهاجم أخر ومازال يفكر في سواريز الذي ما زال الريال يتواصل معه وكذالك ومغادرة موراتا الذي لا يقدم الشيئ المطلوب .

كل الاخبار تشير بان فيدال ليس لديه عروض كبيرة في هذا الصيف بعكس سواريز الذي جدد عقده مع فريقه وهذا ماجعل الامور صعبة قليلا .
  

نادي ريال مدريد يقوم باجبار لاعبه على القيام بخطوة اعتزال



قالت صحيفة ماركا الاسبانية والمقربة من ريال مدريد ان النادي سيقوم بخطوة اجبارية تجاه لاعبه تشابي الونسو .. تجبره على الاعتزال الدولي !

البـث المبــاشر قدامى مدريد ضد قدامى يوفنتوس مباراة خيرية



ايكر كاسياس حاصد الالقاب مع ريال مدريد والمنتخب الاسباني



ايكر كاسياس تمكن من حفر اسمه كـ اسطوره من اساطير نادي ريال مدريد عبر التاريخ من ناحية حصد الالقاب , وهو اللاعب الوحيد في ريال مدريد تمكن من حصد جميع الالقاب سواء مع نادي ريال مدريد ام مع المنتخب الاسباني .

فاران يتحدث عن شجاره مع مدرب اتليتيكو سيميوني



في حديث مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي يتواجد فحايا في معسكر منتخب بلاده من أجل الإستعداد لنهائيات كأس العالم سئل عن حادثة شجاره مع مدرب اتليتيكو مدريد دييغو سيميوني حيث أجاب قائلا : " ما حدث في النهائي مع سيميوني حدث في آخر دقائق المباراة و كان هناك توتر كبير لأنه نهائي ، هذا طبيعي " .

وأضاف عن المدرب الأرجنتيني : " لدي إحترام كبير لـ سيميوني سواءً لمسيرته كلاعب أو كمدرب ، قدم أشياء رائعة و أثبت أنه واحد من أفضل المدربين في العالم " .

وعن تتويجه بدوري الأبطال قال : " ليلة العاشرة ؟ كانت عاطفية جداً ، العاشرة جميلة ، الجماهير إنتظرتها فترة طويلة ، كانت هاجس ، هي سعادة حقيقية " . وعن اهتمام البلوز بالتعاقد معه أجاب : " تشيلسي ؟ حالياً أنا لا أفكر في ذلك على الإطلاق ، لدي مونديال ، ليس هذا الوقت المناسب للوقوف على مثل هذه الأمور " .

بعد موسمه الاول .. انشيلوتي يكشف اسرار لاعبي ريال مدريد !



استضافت قناة T5 مدرب ريال مدريد السيد كارلو انشيلوتي .. حيث تحدث عن عديد الامور التي تخص ناديه ريال مدريد ولاعبيه وحياتهم الشخصية وبعض التفاصيل الصغيرة عن موسمه الاول مع الفريق.

انشيلوتي قال بأن نهاية الموسم كانت لا تصدق لـ سيرجيو راموس الذي كان بطلاً حقيقياً ..

وكشف بعض اسرار لاعبيه بالقول :

” ايسكو هو اللاعب الاكثر شراهة في الطعام ! الونسو هو اللاعب الاكثر انضباطاً بالفريق ، اما مارسيلو فهو الاكثر مرحاً من بين كل اللاعبين !”.

وعن نفسه .. وافق على مقوله بأنه يملك سحر خاص حيث قال :” نعم املك سحر مخفي وهو يساعدني على الهدوء في المناسبات الكبيرة”.

وسأل ” انت من مشجعي برشلونة؟” اجاب :” حسناً .. انا محب لريال مدريد ! انا املك علاقة رائعة مع جميع اللاعبين وليس من السهل ان تتحدث معهم ، وانا اعاملهم جميعاً بنفس المستوى”.

وعن منديال كأس العالم ولمن يتمنى التوفيق قال :” اتمنى التوفيق لجميع لاعبي فريقي ولكني الآن مشجع لمنتخب ايطاليا ، اريد القول بأني اتمنى التوفيق كثيراً لراموس مع منتخب اسبانيا “.

وعن الطعام الذي يفضله .. قال بأنه يحب طهي المكعرونة ، وكشف سر بينه وبين اللاعبين .. وهو ان اللاعب الذي يتأخر عن التدريب يكون عليه ان يدعو جميع اللاعبين للعشاء سواء في منزله او في المطعم”.

رسمياً: الويفا يقرر معاقبة ريال مدريد بسبب بايرن ميونخ



قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم -الويفا- معاقبة نادي ريال مدريد .. وذلك بسبب بعض اعمال العنصرية التي قام بها جمهور ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ضد بايرن ميونخ عى ارض ملعب سانتياغو برنابيو.

الاعمال العنصرية تمثلت في رفع اعلام النازية من قبل بعض الجماهير ! وهو امر اكدته الصحافة حينها حيث قالت بأن اعلام النازية ظهرت في مدرجات سانتياغو برنابيو !

نادي بايرن ميونخ رفع شكوى على نادي الريال ، ووفق المادة التأديبية في الويفا فإنه قرر اغلاق القطاعين 120 و122 من مدرجات سانتياغو برنابيو في اول مباراة قادمة للفريق !
نادي ريال مدريد بدوره اكد انه سيرفع استئناف احتجاج على عقوبة الويفا ، فهي اولاً اتت متأخرة جداً ومن الغريب الانتظار حتى فوز الفريق بدوري ابطال اوروبا حتى يتم عقوبته ، ايضاً لم يحدث هناك اي هتاف او ما شابه ! وان العقوبة مجحفة حسب ما يراه ريال مدريد.

يذكر ان نادي بايرن ميونخ عوقب هذا الموسم باغلاق اجزاء من مدرجاته بسبب اعمال عنصرية اقيمت ضد مسعود اوزيل.