آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

آخر أخبار ريال مدريد بالعربي

انفوغرافيك.. هل يستحق كريم بنزيمة التواجد في القائمة النهائية للكرة الذهبية ؟


صحيفة ماركا الإسبانية تنشر إحصائية تؤكد على أحقية تواجد المهاجم الفرنسي للنادي الملكي في قائمة الكرة الذهبية النهائية.

محبي ميسي يقولون أنه الأحق بالكرة الذهبية ومشجعو الدون يريدون الجائزة له بسبب أرقامه وأهدافه الكثيرة ومساعدته لفريقه على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ الميرينغي.. أما الألمان فأيضاً يؤكدون على أن أبناءهم الأحق بهذه الجائزة فهم من حققوا لقب المونديال الصيف الماضي. 

ولكن هناك لاعب واحد تسلل في القائمة المختارة من أجل نيل الجائزة السنوية.. هو الفرنسي ذو الأصول الجزائرية العربية كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.
بالفعل كريم يتواجد ضمن 23 إسماً قد اختارتهم الفيفا من أجل المنافسة على هذا اللقب الغالي.. السؤال الذي نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم أنه لم لا يدخل بنزيمة ضمن الثلاثة المختارين للمنافسة على هذه الجائزة ؟ 


ويعيش بنزيمة أفضل أيامه على الإطلاق حالياً امتداداً لفترة كبيرة عاشها هذا العام 2014، ويعد بنزيمة هو ثالث هدافي الموسم المنصرم بعد الكبيرين رونالدو وميسي.. حيث سجل البرتغالي 52 هدفاً و صنع 20، بينما سجل ميسي 45 هدفاً وصنع 26 آخرين. 

انفوغرافيك.. هل يستحق كريم بنزيمة التواجد في القائمة النهائية للكرة الذهبية ؟ - كرة القدم - Ballon d'Or

المهاجم الذي برع وترعرع في ليون الفرنسي يأتي خلفهم تماماً حيث سجل 33 هدفاً وصنع 20 آخر .. ويتفوق بنزيمة في ذلك على مهاجمين كبار مثل مولر ونيمار وإبراهيموفيتش وكوستا الذين ضمتهم القائمة.
على الرغم من ذلك فإن تواجد المهاجم الفرنسي قد يكون مستحيلاً في القائمة التي ستتقلص إلى ثلاثة فقط في الأول من ديسمبر كانون الأول المقبل.. رونالدو وميسي متواجدان بكل تأكيد ويبقى فقط مكان واحد سيكون من نصيب الألمان الحاصلين على كأس العالم مؤخرا ويتقدمه الحارس مانويل نوير والمهاجم توماس مولر.

هل يحقق كريم بنزيمة "المعادلة الصعبة" مع هذه الإحصائيات من تمريرات حاسمة ومعدل التهديفللدخول الى قائمة الثلاثة المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية؟

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire